اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

آن هاثاواي تنضم لنسخة جديدة من عمل شكسبير The Taming of the Shrew

0

anne-hathaway-2013يبدو أن الممثلة الشابة قد وقعت في غرام الأدوار الكلاسيكية .. فبعد فوزها مساء البارحة بجائزة القولدن قلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن دور “فانتين” في فيلم البؤساء للكاتب المعروف فيكتور هوقو .. ها هي تنتقل من هوقو إلى ويليام شيكسبير نفسه .. فالأنباء الأخيرة من هوليوود تذكر أن “آن” قد انضمت إلى النسخة الجديدة من الفيلم المبني على مسرحية ويليام شيكسبير الشهيرة The Taming of the Shrew .. ولكن يبدو أن أحداث الفيلم ستكون أكثر حداثة وتطور .. بمعنى أنها ستكون وجهة نظر جديدة للمسرحية الكلاسيكية.

نص الفيلم جاهز وهو من كتابة “آبي مورقان” المعروفة من أفلام The Iron Lady و Shame .. والجدير بالذكر أن مسرحية شيكسبير الشهيرة سبق ووصلت إلى السينما عبر نسخة 1967 والتي كانت من بطولة إليزابيث تايلور وريتشارد بورتون .. وكذلك تم تحويلها إلى نسخة أكثر شبابية وحداثة عبر فيلم هيث ليدجر وجوليا ستايلز المعروف 10Things I Hate About You.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى