التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

british-gangsters-angie-tribeca

لعشاق المسلسلات التليفزيونية، هناك مجموعة من المسلسلات المتنوعة، والمميزة جدا، والتي تعرض على القنوات التليفزنية، وشبكة نتفلكس التليفزيونية الأمريكية، والتي يجب أن يتم مشاهدتها هذا العام، وهم:

1- Angie Tribeca:

مسلسل كوميدي تشويقي، يدور حول محققة الجرائم أنجي ترابيكا، التي تقوم بمعاونة فريقها في البحث والتحقيق في الجرائم الأكثر خطورة.
يقوم ببطولته الممثلة رشيدة جونز، ويعد أول تعاون لها مع الممثل الأمريكي ستيف كاريل، بعد عملهما معا في المسلسل الكوميدي “The Office”، والذي يقوم بتأليف وانتاج المسلسل الجديد.

2- Broad City :

2
يدور المسلسل حول حياة سيدتين تعيشان في مدينة نيويورك الأمريكية، ويقومان بالكثير من المواقف الطريفة، والمثيرة للضحك، ويظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من بينهم المرشحة لرئاسة أمريكا هيلاري كلينتون.
ويقوم ببطولته أبي جاكبسون، إيلانا جليزر، ومن إنتاج الممثلة الأمريكية آيمي بولر،  وبدأ الموسم الثالث من العمل الدرامي هذا العام.

3- The Expanse:

3
مسلسل جديد من نوعه، ينتمي لنوعية الخيال العلمي، يدور حول قسم شرطة موجود في حزام الكويكبات، ترسل ضابط إلى الأرض لتنفيذ إحدى المهمات، وبدأ الموسم الأول من المسلسل هذا العام.
ويقوم ببطولة المسلسل توماس جين، وكاس انفار، دومينك توبار.

4- Togetherness:

4
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، يدور المسلسل حول زوجان، يعيشان تحت سقف واحد، يعانيان لإبقاء علاقتهما جيدة.
ويقوم ببطولة المسلسل أماندا بيت، ومالينا لانيسكي، مارك دوبلاس.

5- Better Call Saul:

5
في إطار درامي مثير تدور أحداث المسلسل، حول محامي جنائي نصير  للفقراء والمستضعفين، إلا أن حياته تتغير تماما بعد تعرفه إلى أحد الشخصيات، فيتورط في قضايا لا يجد لها أي تفسير منطقي.

سول كيدمان هو محامي هايزنبيرق بطل مسلسل Breaking Bad والذي استطاع لفت الانتباه خلال اداءه كمحامي لمعلم الكيمياء والتر وايت, والذي يستطيع تدبير جميع الأمور, من خلال علاقاته مع العصابات وأخطر المجرمين, ومن خلال دوره الكبير في المسلسل ولفت الأنظار قررت الشركة تطوير مسلسل جديد يتناول حياة المحامي سول كيدمان والذي بدأ حياته بتحديات كانت مخيبة للمحامي الصغير ولكن كانت طريقة تفكير المحامي تتبع فكر ميكافيلي, الغاية تبرر الوسيلة, والمتوقع ان تتقاطع سيرة حياة المحامي خلال مسلسل Better Call Saul مع أحداث مسلسل Breaking Bad ولقاءاته مع اعضاء المسلسل بما فيهم هايزنبيرق وخفايا الصفقات التي تمت فيما بينهم .
يقوم ببطولة المسلسل  بوب أودنكيرك،باتريك فابيان، مايكل ماندو. وبدأ عرض الموسم الثاني منذ فترة.

6-  American Crime Story:

6
سلسلة مختارة من الجرائم الأكثر شهرة في تاريخ أمريكا، وتعرض بطريقة درامية لا تخلو من الإثارة والتشويق.
يقوم ببطولة المسلسل الممثل ديفيد شومر، أحد أبطال المسلسل الكوميدي Friends، ويشاركه البطولة سارة بولسون، جون ترافولتا، بروس جرين وود، كوبا جودينج جونيور.