اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفليك ينتج فيلما عن “تفجير ماراثون بوسطن”

0

casey-affleck-741517195
قرر النجم كايسي أفليك إنتاج فيلم درامي يتحدث عن تفجير  ماراثون بوسطن عام 2013، الفيلم مأخوذ من كتاب يحمل الاسم نفسه والذي سيتم نشره في 22 فبراير المقبل.

مؤلفا الكتاب هما المراسل دايف وودج، والكاتب كايسي شيرمان، واللذان يرويان من خلاله قصص من نجوا من الهجوم الإرهابي الذي أفزع سكان بوسطن وخلف ثلاث قتلى والكثير من الجرحى، الكاتب كايسي شيرمان، أكد بأنه دائما يبحث عن القصص التي لم يركز عليها الإعلام ولم تأخذ حيزا من الاهتمام.

وقد حول كاتبا السيناريو إريك جونسون، وبول تامسي، وهما كاتبا سيناريو فيلم The Fighter، الكتاب إلى نص سينمائي، ويذكر أنهما أيضا عملا على كتابة سيناريو كتاب آخر لشيرمان يتحدث عن عملية إنقاذ جريئة لخفر السواحل خلال عاصفة ثلجية عام 1952م ، والذي يشارك في بطولته النجم كايسي أفليك ويصور أيضا في مدينة بوسطن.

كايسي أفليك وشقيقه النجم بن أفليك بالإضافة إلى صديقهم مات دايمون يرتبطون بحادثة تفجير بوسطن بشكل عرضي، كون المتهمين في التفجيرات تخرجا من المدرسة التي تعلم بها النجوم الثلاث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى