اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تعرف على أكثر الأفلام والمسلسلات التي تم تحميلها بشكل غير شرعي عبر الانترنت

7

download-button

أصدر موقع Torrent Freak المتخصص في كل ما يتعلق بأخبار واحصائيات التورنت قائمة بالأفلام والمسلسلات الأكثر تحميلاً بصورة غير شرعية “مقرصنة” على شبكة الانترنت لعام 2012  حيث جاء على رأس القائمة في الأفلام الفيلم الكوميدي  Project X .. بينما كان على رأس المسلسلات التلفزيونية المسلسل الجماهيري الكبير Game of Thrones.

ووفقاً للقائمة فإن فيلم Project X قد تم تحميله 8.72 مليون مرة، ويأتي في المركز الثاني فيلم Mission: Impossible: Ghost Protocol وهو الجزء الرابع من سلسلة المهمة المستحيلة للنجم توم كروز والذي تم تحميله 8.5 مليون مرة، بينما يأتي في المركز الثالث فيلم The Dark Knight Rises، وهو الجزء الثالث والأخير من سلسلة فارس الظلام وتم تحميله 8.23 مليون مرة، ويليه فيلم The Avengers، حيث تم تحميله 8.11 مليون مرة، ثم الجزء الثاني من شارلوك هولمز Sherlock Holmes: A Game of Shadows، حيث تم تحميله 7.85 مليون مرة.

وأشار التقرير إلى أنه من غير الواضح إذا ما كان التحميل قد أثر على إيرادات شباك تذاكر الأفلام، مؤكداً على أن الباحثين لم يعثروا على أي دليل لربط القرصنة وربح الأفلام الأمريكية، على الرغم من أن هناك صلة ما بين القرصنة والإيرادات الدولية.

  1. Project X
  2. Mission: Impossible: Ghost Protocol
  3. The Dark Knight Rises
  4. The Avengers
  5. Sherlock Holmes: A Game of Shadows
  6. 21 Jump Street
  7. The Girl With the Dragon Tattoo
  8. The Dictator
  9. Ice Age: Continental Drift
  10. Twilight: Breaking Dawn: Part 1

project__x_aftermath_a_l

mission_impossible_4-1dark-knight-rises-review-670

The-Avengers4

sherlock-holmes-a-game-of-shadows.jpg&w=1600&h=1200&ei=Ul_eUMahJYOJtAaS2YGQCw&zoom=1أما من ناحية المسلسلات التلفزيونية فقد تصدر مسلسل الملكة HBO الجماهيري Game of Thrones المركز الأول خلال عام 2012 في عدد التحميلات الغير مشروعة بمعدل 4.8 مليون تحميل للحلقة الواحدة.

ويأتي في المركز الثاني مسلسل الجريمة والدراما Dexter والذي يتم تحميله بمعدل 3.85 مليون مرة للحلقة الواحدة، ويليه المسلسل الكوميدي The Big Bang Theory والذي يُعرض على شبكة CBS بمعدل تحميل 3.2 مليون مرة، ويليه مباشرة مسلسل القناة نفسها How I met Your Mother بمقدار 2.96 مليون مرة، ويأتي في المرتبة الخامسة مسلسل Breaking Bad والذي تم تحميله بمقدار 2.58 مليون مرة.

ويؤكد التقرير على أن 80% من التحميل الغير شرعي للمسلسلات والعروض التلفزيونية كان خارج الولايات المتحدة الأمريكية، فعلى سبيل المثال كان أكثر من 10% من المقيمين في أستراليا مقبلون على  تحميل نهاية الموسم الثاني من مسلسل Game of Thrones بعدما تأخر بث الحلقات لمدة أسبوع واحد.

ويلي الإستراليين مباشرة الأمريكيون والذين وصلت نسبتهم إلى 9.7%، وفي قائمة الأعلى تحميلاً للمسلسلات الأمريكية بعيداً عن الولايات المتحدة كل من كندا بواقع 7.7 %، و بريطانيا بحوالي 7.6%، و هولندا بـ 4.4%.

ويأتي بعد تلك القائمة الدول الأوروبية والتي تشمل كل من النرويج وأسبانيا، وبولندا، واليونان، وجميعهم شكلوا أعلى نسبة قرصنة لمسلسل Game of Thrones، بينما جاءت الفلبين في المركز العاش، وهى الدولة الوحيدة الغير غربية في القائمة.

  1. Game of Thrones
  2. Dexter
  3. The Big Bang Theory
  4. How I Met Your Mother
  5. Breaking Bad
  6. The Walking Dead
  7. Homeland
  8. House
  9. Fringe
  10. Revolution

game-of-thrones

Michael_C__Hall_in_Dexter_TV_Series_Wallpaper_6_1280

the-big-bang-theory-the-big-bang-theory-14674935-1920-1200

HOW I MET YOUR MOTHER

BREAKING

7 تعليقات
  1. ismail يقول

    شكرا على الخبر حقا القرصنة أمر يؤثر على الارباح لكن ليس لدرجة كبيرة.
    +
    لكن ألا تبالغون في تبجيل قناة HBO نعم هي تعرض مسلسلات جيدة
    لكن نصف محتواها مجرد مشاهد Pــورنو , أتابع بعض من مسلسلاتها لكن تستقطب
    المشااهد الا بالــ,, . المهم لو أنكم تتعاملون معها كقناة مثل الاخريات و تتركون المشاهد يقرر من القناة الأحسن.

    1. AbdulRahman Rashed يقول

      يارجال من حقهم يبالغوا شف شعار الموقع مأخوذ من القناة ههههه

  2. m-sh يقول

    إذا القناة اللي سوت ذا سوبراوز و سكس فيت اندر و ذا واير و اوز و كارنفال و ديدوود ماهي أحسن قناة أجل وش أحسن قناة اللي سوت جوسيب جيرل ؟
    والموقع مابجل في القناة هذا الواقع .

    1. ismail يقول

      @m-sh
      بل يجب أن يكون الموقع محايد لاحظ موقع imdb لا يبجل أي استوديو ولا قناة في نقل أخباره و يترك الحكم للقارئ و بالاضافة الى كل ماذكرته من مسلسلات فهو مخلوط و يوجد من يكره مشاهدة الpــورن أعلم أنها قناة جيدة لكن لا تخلو من مسلسلات فاشلة من ناحيتي , ماذكرته أنت هو مسلسلات جيدة.
      بخصوص غوسيب غيرل يعني أنت هنا تتمصخر علي أنا لم أقل أي اشر الى أي قناة أو مسلسل.

  3. m-sh يقول

    قلت لك الموقع ماببجل القناة
    كلمة المكلة ماهي تبجيل مجرد وصف مثلاً أغلب المواقع حتى الأجنبية لما تجي تتكلم عن فيلم المواطن كين أو العراب توصفه بأفضل فيلم أو أعظم فيلم ماأذكر ان فيه أحد أعترض على هالشيء لأنه “وصف” إنت مو مجبور تقتنع فيه .

  4. ahmadsky يقول

    HBO هي الملكه للقنوات التلفزيونيه… رضيتو ولا مارضيتو

  5. Aziz يقول

    HBO قدمت مسلسلات كثيره للتاريخ ما راح اسهب ولكن يكفيك six feet under و the wire .. وحالياً Game of Thrones !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى