اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أماندا سايفريد تتحدث عن تجسيدها لبطلة الأفلام الإباحية ليندا لوفلايس

1

lovelace

أحد الأفلام التي تم عرضها في مهرجان ساندانس السينمائي قبل عدة أيام كان فيلم Lovelace والذي يتحدث عن حياة بطلة الأفلام الإباحية “ليندا لوفلايس” والتي اشتهرت في السبعينات بعد نجاح أفلامها في الوصول إلى فئة كبيرة من المجتمع الأمريكي بعد أن كان جمهورها يقتصر على شريحة صغيرة.

تلعب “أماندا سايفريد” دور ليندا لوفلايس والتي تقلبت حياتها ما بين دخول عالم صناعة الأفلام الإباحية وعلاقة الحب التي ربطتها بزوجها “والذي يلعب دوره بيتر سارزقارد” وإعترافها لاحقاً بأنها كانت تتعرض للضرب والإهانة من زوجها الذي أجبرها على تصوير أفلام الجنس.

 تقول أماندا: “لم أكن أعرف الكثير عن ليندا لوفلايس سوى أنها بطلة أفلام إباحية كغيرها .. وعندما قابلت مخرجي الفيلم اينستين وفريدمان تفاجأت بكتاب ضخم يحوي العديد من المعلومات على شكل مقالات وصور ومقابلات بالإضافة لأقراص DVD كثيرة .. عرفت حينها أن الشخصية لها أبعاد مختلفة بعكس ما كنت أتصور .. ليندا كالكثير من الفتيات كانت تحلم أن تصبح ممثلة .. ولكن علاقتها المضطربة مع زوجها الذي أجبرها على دخول عالم الأفلام الإباحية كان له التأثير الأكبر على شخصيتها والتي انتهت بعد ذلك بدون أن تحصل على أي شيء .. عندما تم عرض سيناريو الفيلم علي وافقت على الفور لأنه مكتوب بشكل رائع جدا ومنصف .. وأنا متشوقة جدا لعرض الفيلم ورؤية ردة فعل الجمهور”.

يشارك في بطولة الفيلم عدة نجوم من أبرزهم شارون ستون وويز بنتلي وهانك أزاريا .. بالإضافة لجيمس فرانكو والذي يلعب دور المليونير صاحب إمبراطورية “بلاي بوي” هيو هيفنر.

lovelace-image-amanda-seyfried-peter-sarsgaard

تعليق 1
  1. ندى يقول

    يلعن اوم الخبر البايخ الماصخ
    معلييش انتوا تعرضون اخبار افلام وممثلين
    بس مو كل شيئ تعرضونه
    خبر زي كذا ماله اي معنا خلو عنكم الجرأه الزايده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى