اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أنابيل واليس تنضم لتوم كروز في فلم المغامرات الجديد The Mummy

0

BRITAIN-FILM-HELLO CARTER

أكد موقع the wrap انضمام الممثلة الشابة انابيل واليس للممثل الأمريكي توم كروز في النسخة الجديدة من فلم الرعب The Mummy، الذي تنتجه شركة يونيفرسال، وتستعد لطرحه في دور العرض في 9 يونيو 2017.

من المقرر أن تؤدي أنابيل في الفلم شخصية عالمة آثار، ويشاركها بطولة الفلم، بجانب توم كروز، الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، ويخرجه اليكس كورتزمان.

يدور الفلم حول تايلر كورت، جندي في البحرية الأمريكية، الذي يُكلف بمهمة العثور على إرهابيين مختبئين في قبو بالصحراء العراقية، فيكتشف هو وفريقه إن هؤلاء الإرهابيين ليس إلا مجموعة من لصوص المقابر الاثرية، الذين لقوا حتفهم بطريقة غير مفهومة، فيقوموا جميعا بمغامرة غريبة، يمروا فيها بالعديد من المواقف الخطرة.

the-mummy-1999

تم انتاج العديد من النسخ السينمائية لقصة الفلم، من بينها سلسلة الأفلام the mummy، التي عُرض أول اجزائها عام 1999، وعرض الجزء الثاني The Mummy Returns عام 2001، ثم فلم The Mummy: Tomb of the Dragon Emperor، الذي عرض عام 2008، وحققت هذه السلسلة أرباحا تجاوزت 1.25 مليار دولار بعد طرحها بدور العرض في جميع أنحاء العالم.

ومن ناحية أخرى، اشتهرت أنابيل واليس بدورها في فلم الرعب Annabelle الذي عرض عام 2014، كما تشارك في فلم King Arthur، المقرر طرحه بدور العرض في عام 2017.

annabelle-wallis-in-annabelle-movie-3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى