اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أنباء عن انسحاب هاريسون فورد من سلسلة Star Wars

0

Star-Wars
بعد تحقيق الجزء السابع من سلسلة أفلام Star Wars نجاحا كبيرا، يستعد فريق العمل للتحضير للجزء الثامن، وسط توقعات وأنباء بانسحاب الممثل الأمريكي هاريسون فورد من السلسلة الشهيرة.

قال الممثل الأمريكي مارك هاميل، أحد أبطال السلسلة، إنه يتوقع أن فورد لن يعود لتجسيد شخصية “هان سولو”، التي قدمها لأول مرة مع عرض أول اجزائها “Star War” عام 1977، وترشح لجائزة “زحل” التي تقدمها أكاديمية الخيال العلمي، لأفضل ممثل، كما شارك في عدد كبير من أجزاء السلسلة.

هان سولو طيار يعمل في تهريب البضائع، يتحدث دائما بطريقة ساخرة، وانضم إلى تحالف الثوار ضد الامبراطورية المجرية، وبعد فترة أصبح أحد رموز التحالف، والحكومات المجرية، ويعد من بين أكثر الشخصيات المفضلة لدى جمهور السلسلة السينمائية.

مشهد لهاريسون فورد من فلم Star Wars:

كما أشار هاميل، إلى احتمالية عودة الممثلة كاري فيشر، إلى السلسلة السينمائية، ومشاركتها في الجزء الثامن.

تعد سلسلة Star Wars، من بين أشهر وأنجح سلاسل أفلام الخيال العلمي في العالم، وحققت إجمالي إيرادات تجاوزت 20 مليار دولار أمريكي.

ظهر أول جزء من السلسلة عام 1977، وحصل على ست جوائز أوسكار، في العديد من الفئات، من بينهم فئة أفضل إخراج سينمائي، وأفضل تصميم ملابس، وأفضل موسيقي، وأفضل مونتاج، وأفضل مؤثرات بصرية، وطرح أخر جزء في دور العرض العالمية العام الماضي، وترشح لخمس جوائز أوسكار ، من بينهم جائزة أفضل مونتاج، وجائزة أفضل موسيقي تصويرية، وأفضل خلط أصوات، وأفضل تعديل صوت، وأفضل مؤثرات بصرية.

star_wars_battlefront_dice.0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى