اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أنباء عن انضمام سيلفستر ستالون للجزء الثاني من Guardians of the Galaxy

0

2121
أكدت مصادر لمجلة PEOPLE، أن الممثل الأمريكي الذي ترشح لثلاث جوائز أوسكار، سيلسفتر ستالون سيكون أحد أبطال الجزء الثاني من فلم Guardians of the Galaxy.

قال المصدر للمجلة، إن الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 69 عام، غادر فندق الفورسيزونز، في اتلانتا، وكان حاملا في يده سيناريو للفلم، وبعد فترة أنضم لفريق العمل في موقع التصوير.

ومن المتوقع أن يلعب ستالون، دور والد بيتر كويل الذي يجسد شخصيته “كريس برات”، في الجزء الثاني من الفلم.

كما ينضم للجزء الثاني من العمل السينمائي، الممثل الأمريكي كيرت راسل الذي شارك مؤخرا في فلم The Hateful 8، وأعلن مخرج العمل، جاميس جن، انضمام كل من اليزابيث ديبيكي، وكريس سوليفان لفريق العمل.

مشهد من فلم Guardians of the Galaxy:

يقوم ببطولة الفلم، بجانب كريس برات، زوي سالدانا، وديف باتيستا، وفين ديزل، وبرادلي كوبر، ولي بيس، ومايكل روكر ، وكارين جيلان، ودجيمون هونسو، وجون ك. رايلي، وجلين كلوز، وبينيشيو ديل تورو، ومن المقرر طرح الجزء الثاني من فلم الخيال العلمي في 5 مايو عام 2017.

حقق الجزء الأول من الفلم نجاحا ساحقا، فتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر الأمريكي لأسابيع، وحقق إيرادات تجاوزت 333 مليون دولار أمريكي.

MTM0NjUwNzYwMDI0NjA2NzMw

وفي سياق آخر، حصل ستالون على إعجاب الجميع، بعد مشاركته في فلم “Creed”، والذي جسد فيه شخصية الملاكم “روكي”، والتي سبق وقدمها في سلسلة أفلام حملت نفس الاسم، وحققت نجاحا كبيرا.

حصل ستالون على جائزة الجولدن جلوب، عن دوره في فلم Creed، كما ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور مساعد، ولكن البريطاني مارك ريلانس انتزعها منه عن دور الجاسوس السوفيتي في فلم The Bridge of Spies.

sylvester-stallone

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى