اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أول عرض دعائي للموسم الثاني من مسلسل Girls

1

مسلسل Girls هو أحد المسلسلات اللطيفة التي أطلقتها قناة HBO الموسم الماضي ضمن سعيها الحثيث في السنوات الأخيرة إلى العثور على مسلسل كوميدي ناجح .. ولعل النجاح الكبير لمسلسلها السابق Sex and the City هو ما ما دفع القائمين على القناة إلى الرغبة بإنتاج مسلسل مشابه .. ولعل هذا المسلسل يتمكن من إرجاع بعض من روح المسلسل الناجح مع الإحتفاظ بهويته المستقلة والتي جاءت بها ابنه الست وعشرين عاما “لينا دينام” في أولى تجاربها الفنية.

الموسم الأول من المسلسل نجح في تصوير نظرة واقعية ومبتكرة لحياة فتيات العشرين هذه الأيام في نيويورك .. ويستكمل الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي قصة “هانا” وصديقاتها وانجرافهم في الحياة محاولين تجربة كل ألوانها وكل رجالها .. يعود “كريس أودون ” للحظة قصيرة، لكن “هانا” مشغولة بآدم، مما يجعلها تقول أنها دائماً ما تعتقد أنه مثير بشكل قاتل، لكن ماذا إذا كان قاتلا حقيقيا؟ وترد عليها “إيلي” أنه شيء وارد.

المسلسل من تأليف وإخراج “لينا دينام” ويشارك في بطولته أليسون ويليامز وجميما كيرك وزوشا ميمت .. ويبدأ الموسم الجديد في الثالث عشر من يناير القادم.

تعليق 1
  1. imhmdh يقول

    اسوء مسلسل انتجته Hbo في تاريخها مفرط في المشاهد الجنسية بلا معنى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى