اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إعتقال نجمة مسلسل That ’70s Show بعد إتهامها بضرب زوجها

1

article-2124951-127BADD0000005DC-533_634x473تواجه نجمة مسلسل That ’70s Show “ليزا روبن كيلي” أزمة قانونية جديدة، وهى تُهمة الإعتداء على زوجها أثناء تواجدهما في ولاية كارولينا الشمالية ليلة الثلاثاء الماضي .. فقد قامت كيلي البالغة من العمر 42 عاماً، وزوجها البالغ من العمر 61 عاماً بتبادل الإعتداء على بعضهما البعض، وقد نفت الشرطة شُبهة تأثرهما بتعاطي المُخدرات أو الكحول، أو وجود إصابات واضحة في جسديهما.

وتأتي هذه القضية كفصل من سلسلة الفوضى القانونية الخاصة بالممثلة كيلي والتي تم إستبدالها في الموسم السادس من المسلسل الشهير، ففي شهر مارس قامت الشرطة بتوجيه تهمة لها بالإعتداء على زوجها وقد أسقطت التهمة في وقت لاحق .. وفي عام 2010 تم إلقاء القبض عليها وهى تحت تأثير الكحول، ما أدى بها إلى دفع غرامة، ومُهلة عام تحت الإختبار بالإلتزام بقوانين القيادة.

تجدر الإشارة إلى أن كيلي لعبت دور “لوري فورمان” الأخت السيئة الخُلق لـ “إيريك فورمان”، وأحياناً الفتاة اللعوب مع “آشتون كوتشر” الذي كان يجسد شخصية “مايكل كيلسو” في المسلسل الكوميدي الشهير That ’70s Show.

تعليق 1
  1. ثامر يقول

    ياهي عجزت !! اذكر اتابع هالمسلسل من 98 !! ياسرع السنين تركض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى