التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

game-of-thrones-sophie-turner-on-sansa-starks-dark_y13q.1920

نشرت شبكة HBO إعلان تشويقي جديد للموسم السادس من مسلسل الخيال العلمي والفانتازيا والمغامرات Game of Thrones، والذي من المقرر أن يُعرض في 24 أبريل.
يظهر في الإعلان التشويقي الجديد الذي تصل مدته إلى حوالي 31 ثانية مجموعة من أبطال المسلسل من بينهم تايرون لانستر الذي يسأل “هل انت خائف؟”، ويتابع كلامه “يجب عليك الخوف، فأنت في الصراع العظيم الآن، والصراع العظيم مرعب”.
وكانت الشبكة قامت بنشر إعلان تشويقي أخر للموسم السادس من المسلسل، بعد إعلان الممثل إعلان كيت هارينجتون، الذي يقوم بشخصية جون سنو، انتهائه من تصوير مجموعة من المشاهد في نفس الموسم، وحقق الإعلان نسبة مشاهدات تجاوزت الملايين بعد طرحه بفترة قصيرة.
يشارك في الجزء الجديد من المسلسل مجموعة من النجوم، من بينهم، إيان ماكشين، وماكس فون سيدو، وريتشارد إي جرانت، كما يعود عدد من أبطال المواسم السابقة،من بينهم لينا هيدي، صوفي ترنر، ونيكولاج كوستير والدوا، وبيتر دانكلينج، إميليا كلارك.
الجدير بالذكر، أن عرض مسلسل Game of Thrones بدأ عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز، كما حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في المسلسل.

الإعلان التشويقي للموسم السادس من مسلسل Game of Thrones: