اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إيفا مينديز وراين قوسلينق يأخذان علاقتهما للمرحلة التالية

0

1337701629_ryan-gosling-eva-mendes-zoom

بعد مشاركتهما في بطولة فيلم The Place Beyond The Pines وتطور العلاقة بينهما بعيدًا عن الشاشة .. إيفا مينديز وراين قوسلينق يستعدان لآخذ علاقتها إلى المرحلة التالية .. بالطبع نحن لا نقصد الزواج بل حول تأكد انضمام مينديز إلى فيلم How to Catch a Monster والذي سيكون من كتابة وإخراج راين نفسه في أول عمل له كمخرج .. وقد كشف قوسلينق مؤخرًا بأن قصة فيلمه تدور حول “بيلي” أم عزباء لطفلين تجد نفسها فجأة في عالم خيالي ومرعب تحت الأرض بينما يكتشف ابنها المراهق طريقًا سري لمدينة تحت الماء فتمر بالكثير من الصعاب لإنقاذ عائلتها .. وتنضم مينديز لفاتنة مسلسل Mad Men كريستينا هيندريكس .. بن ميندلسون الذي شارك أيضًا في The Place Beyond The Pines وللمنضم حديثًا روب زيبريسكي.

إنتاج الفيلم يبدأ هذا الربيع .. وبعد عمله مع تيرانس ماليك وجورج كلوني ونيكولاس وايندينق ريفن والكثير من كبار الأسماء في هوليوود ورؤيته في عدد من الأدوار الرائعة التي أبدع بتقديمها نحن متشوقون لرؤية أول أعماله خلف الكميرا كمخرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى