مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إيما ستون تجسد شخصية شقيقة الرئيس الأمريكي جون كينيدي في الفلم الجديد A Letter From Rosemary Kennedy

0 13

stonekennedy

وقع الاختيار على الممثلة الأمريكية إيما ستون لتلعب شخصية روزماري كيندي في الفلم الجديد A Letter From Rosemary Kennedy، الذي قام بكتابته نيك ياربورو.
كانت روزماري كيندي الشقيقة الكبرى لجوزيف وروز كيندي، وكانت تعاني من إعاقة ذهنية أثرت على نموها بشكل طبيعي، ففي عامها الثالث والعشرين، خضعت لعملية جراحية دقيقة فاشلة في عامها الثالث والعشرون، مما تسبب في إعاقتها.
وحتى الآن لم يعلن المسئولين عن الفلم التاريخي أي تفاصيل أخرى، واكتفوا بالإشارة إلى أن الممثلة الأمريكية الشابة ستقوم ببطولته.

NEhk8X0hEXtHkp_2_b
الجدير بالذكر، أن إيما ستون شاركت في عدد كبير من الأعمال السينمائية مع كبار المخرجين، مثل وودي الن، واليخاندرو ايناريتو، وستشارك الفترة المقبلة في مجموعة من الأفلام، من بينها الفلم  الموسيقي الكوميدي La La Land مع الممثل الأمريكي ريان جوسلينج، كما تشارك في فلم ديزني الجديد Cruella.
كما تقوم ستون ببطولة مسلسل الكوميدي MANIAC، ويشاركها البطولة الممثل جونا هيل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول رجل يعيش حياته التي يحلم بها في أحلامه فقط، ولكنه في الحقيقية محتجز داخل مؤسسة لعلاج المرضى النفسيين، والمصابين بالأمراض العقلية، ومن المقرر أن يقوم كل من جونا هيل، وإيما ستون بأدوار مرضى داخل المؤسسة.

jonah-hill-emma-stone-superbad

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى