اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

افتتاحية The Divergent Series: Allegiant لم تحقق نجاح الأجزاء السابقة من سلسلة الخيال العلمي

3

Allegiantpartoneposter

حققت افتتاحية فلم Allegiant، أحدث أجزاء سلسلة أفلام The Divergent ملايين الدولارات في شباك التذاكر الأمريكي، إلا أن نجاحه لا يعادل نجاح افتتاحية الأجزاء السابقة من سلسلة الخيال العلمي، والمغامرات.
حقق الفلم بعد طرحه في عدد محدود من دور العرض أرباح تتراوح ما بين 34 و40 مليون دولار، مقابل تحقيق فلم Divergent الذي عُرض عام 2014، إيرادات تجاوزت 54 مليون دولار، وتحقيق فلم Insurgent – A final chapter لإيرادات وصلت إلى 52.3 مليون دولار بعد طرحه في دور عرض محدودة.

maxresdefault1
أشار موقع “فاريتي” إلى أن إيرادات افتتاحية الجزء الجديد من السلسلة تعد صدمة لشركة “ليونز جيت” المنتجة له، التي خصصت له ميزانية وصلت إلى 110 مليون دولار، بالإضافة إلى فشل فلم Gods of Egypt، في تحقيق الأرباح المتوقعة.
يقوم ببطولة الجزء الجديد من سلسلة الخيال العلمي، والمقرر طرحه بأكثر من 3000 دار عرض عالمية في 18 مارس، الممثلة الشابة شايلين وودلي، ثيو جيمس، أنسيل يلجورت، مايلز تيلر، ومن المقرر طرح الجزء الثاني من الفلم، في عام 2017.
هذا ومايزال الفلم الرسومي Zootopia، متصدرا عائدات شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، بعد وصول أرباحه هذا الأسبوع أكثر من 51.3 مليون دولار، ليحقق إجمالي إيرادات تصل إلى 144 مليون دولار، بالإضافة إلى فلم مارفل الجديد Deadpool، الذي حقق أرباحا هذا الأسبوع وصلت إلى 10 مليون دولار، لتكون أجمالي أرباحه حوالي 328 مليون دولار.

الأعلان الدعائي لفلم Allegiant:

3 تعليقات
  1. Siraj يقول

    جودز أوف أيجيبت كان متوقع أنه يفشل, من يريد يشوف مثل هذي الأفلام المبالغة

  2. soo يقول

    الصراحة هذا الفلم مايعجبني

  3. Gatsby يقول

    الناس يريدوا يشوفوا شيء جديد, تعبوا من الأجزاء مثل كونغ فو باندا الجزء الثاني حقق أرباح أقل عن الجزء الأول والآن الجزء الثالث لأسف حقق أرباح أقل من الجزء الثاني في أمريكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى