اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الإعلان الدعائي الأول لفلم تيم بيرتون الجديد Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children

0

download

نشرت شركة 20th Century Fox الإعلان الدعائي الرسمي لأحدث أفلام المخرج والمنتج الأمريكي تيم بيرتون “Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children”.
يعد الفلم معالجة سينمائية لرواية الفنتازيا التي تحمل نفس الأسم للكاتب رانسوم ريجز، وحققت نجاحا كبيرا بعد نشرها في المكتبات في جميع أنحاء العالم عام 2011.

peregrins-gallery3
ويدور الفلم حول المراهق جايكوب، الذي ينضم لمنزل يجمع العديد من الأطفال والمراهقين الذين يملكون قوى خارقة، وتخبره صاحبة المنزل السيدة بيرجرين أنه يملك قوى خارقة أيضا، وسيساعده كل المتواجدين على اكتشاف ما يستطيع فعله، وبعد فترة تحمله مسئولية حماية المنزل، والدفاع عن من يمكث بداخله.

1458101949238
يقوم ببطولة الفلم عدد من النجوم، من بينهم الممثلة الفرنسية إيفا جرين، ولا يعد هذا التعاون الأول بينها وبين بريتون، حيث عملت معه من قبل في فلم الفانتزايا Dark Shadows، ويشاركها بطولة الفلم صامويل ل جاسكون، وكيم ديكنز، اليسون جيني، وجودي دينش، واسا باترفيلد، ومن المقرر طرح الفلم في دور العرض في 30 سبتمبر.

الإعلان الدعائي لفلم Miss Peregrine’s Home for Peculiar Children:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى