مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الإعلان الدعائي الرسمي الأول لفلم الكوميديا الرومانسي Bridget Jones’s Baby

0 20

Renee-Zellweger-and-Colin-Firth

نشرت شركة يونيفرسال بيكتشرز للإنتاج والتوزيع السينمائي، الإعلان الدعائي الرسمي الأول لفلم الكوميديا الرومانسي Bridget Jones’s Baby، والذي يعد ثالث أفلام Bridget Jones.
يظهر في الإعلان الدعائي الذي تصل مدته إلى دقيقتين و20 ثانية، بريدجيت جونز التي تعود من جديد إلى حياتها البائسة الوحيدة، مازالت تعمل في القناة الإخبارية التي كانت تعمل بها، وتلتقي مرة أخرى بحبيبها مارك دارسي، ولكن على ما يبدو أن علاقتهما ليست على ما يرام، إلا أنها تلتقي بشخص جديد، وتعتقد إن الحب دخل حياتها من جديد، ولكن الأمور لا تسير كما ترغب بريدجيت، حيث تكتشف إنها حامل في الأسبوع الثامن، ولا تعلم من هو والد الطفل، هل هو مارك دارسي، أم الشخص الذي دخل حياتها مجددا.

الإعلان الدعائي الرسمي لفلم Bridget Jones’s Baby:


تشارك الممثلة البريطانية الشهيرة ايما تومسون، بدور طبيبة بريدجيت، ويقوم ببطولة الفلم الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر، والممثل البريطاني كولين فيرث، وينضم للجزء الثالث بطل مسلسل Grey’s Anatomy باتريك ديمبسي، ومن المقرر أن يعرض الفلم 16 سبتمبر هذا العام.

الجدير بالذكر، أن الجزء الأول من الأفلام  Bridget Jones’s Diary عُرض عام 2001، وترشح لجائزة الأوسكار  في فئة أفضل ممثلة في دور رئيسي، وعُرض الجزء الثاني Bridget Jones: The Edge of Reason عام 2004، وترشح لجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة في دور كوميدي.

1

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى