اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الجزء الثاني من فيلم براد بيت World War Z يحصل على مخرج جديد

Juan-Antonio-Bayona-world-war-z-2-942x471

تعاقد المخرج انطونيو بايونا والذي سبق وقام بإخراج فيلم The Impossible مع شركتي بارامونت وسكايدانس لتولي مهمة إخراج الجزء الثاني من فيلم النجم براد بيت World War Z الذي حقق إيرادات كبيرة هذا العام بلغت 540 مليون دولار حول العالم منها 202 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط، وهو الذي كما نعرف جميعا يحكي رحلة موظف من الأمم المتحدة يسافر حول العالم من أجل محاولة إيقاف زحف وباء خطير أصاب الملايين من البشر وحولهم إلى زومبي.

عقد المخرج بايونا إجتماع مع النجم براد بيت بطل الفيلم والقائم بمهمة الإنتاج من خلال شركته بلان بي للإتفاق حول البنود الأساسية وتحديد من سيتولى مهمة كتابة النص السينمائي للفيلم الجديد. المخرج الأسباني لا يمتلك تاريخ طويل في مجال السينما، حيث اقتصر فقط على فيلم The Orphanage عام 2007 قبل أن يتولى مهمة إخراج فيلم The Impossible والذي قام ببطولته النجمين ايوان مكريغر و نايومي واتس، التي ترشحت من خلالة لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي، كما حقق الفيلم 180 مليون دولار حول العالم.

World-War-Z-1024x640

التعليقات مغلقة.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى