اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الحالة الصحية للناقد روجر إيبرت تسوء أكثر فأكثر

0

روجر إيبرت الناقد المريض

 بعدما دخل الناقد السينمائي الأسطورة “روجر إيبرت” إلى المستشفى الشهر الماضي بسبب إصابته بكسر في الورك كتب عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بأن لديه العديد من المشاكل الصحية والتي تجعله لا يستطيع التواصل إلا عبر الانترنت وعند الرغبة بالتواصل معه فإن مساعده “تشاز” سيقوم باللازم.

وقد علق على رسالته الأخيرة أكثر من 2400 تعليق يدعمونه لما له من شهرة فهو الفائز بجائزة “بوليتزر” للنقد السينمائي، كما قام بكتابة تغريدة أخرى على “تويتر” قائلاً “المشاكل الصحية تؤثر سلباً علي .. اللعنة اللعنة”.

وقد مزح مع “إيبرت” مع  زوجته بعدما أصيب بكسر في الورك الشهر السابق كاتباً على تويتر “إن رقص الديسكو يستلزم  بعض الحركات الصعبة”، وقد نشر “تشاز” صورة على “تويتر” لـ “إيبرت” وهو شاب قائلاً “المستشفيات في صعود وهبوط هذه الأيام، لكن روجر يحرز تقدماً بعدما كسرت قدمه”.

إيبرت البالغ من العمر 70 عاماً يُعاني من تدهور حالته الصحية في السنوات الأخيرة في مكافحة مرض السرطان، والغدة الدرقية، وفقدان القدرة على الكلام بسبب السرطان، قام بكتابة مذكراته عام 2011، والتي ستتحول إلى مشروع فيلم سيشرف مارتن سكورسيزي شخصيا على انتاجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى