اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الاول لفيلم تشارلي شين A Glimpse Inside the Mind of Charles Swan III

0

العرض الدعائي الأول لفيلم المخرج “رومان كوبولا” A Glimpse Inside The Mind Of Charles Swan III من بطولة “تشارلي شين” الذي يقوم بدور مصمم جرافيك ناجح لديه من السمعة والحظ ما يجعله لا يقاوم من جانب النساء .. بعد انفصاله عن حبيبته ينقلب حظه وتسوء أحواله مما يجعله يعيد النظر في تاريخ علاقاته العاطفية الفاشلة، وبدعم مخلص من أصدقاءه وأخته يبدأ في إعادة تقييم نفسه ليبدأ حياته مرة أخرى بدون حبيبته السابقة .. الفيلم يطرح سؤالاً: هل يمكن أن تحب وتكره شخص في ذات الوقت؟

قصة الفيلم في حقيقة الأمر تبدو وكأنها مشابهة للحياة الشخصية لنجم الفيلم تشارلي شين والذي تدهورت حياته بشكل كبير في العامين الماضية بسبب تعاطيه للكحول .. ولكن يبدو أنه على ما يرام الآن بعد عودته بمسلسل Anger Management .. والآن وقد رأينا البوستر الغريب الخاص بالفيلم جاء الوقت لنشاهد العرض الدعائي للفيلم الذي يشارك به كل من بيل موري وجايسون شوارتزمان .. وسوف يتم عرضه في دور السينما في 8 فبراير القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى