اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفلم الرسومي Zootopia يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر العالمي بتحقيقه 600 مليون دولار

0

Zootopia-two

استطاع الفلم الرسومي Zootopia التربع على عرش إيرادات شباك التذاكر العالمية بتحقيق إيرادات وصلت إلى 600 مليون دولار، في جميع أنحاء العالم.
حقق الفلم الرسومي هذا الاسبوع إيرادت وصلت إلى 64.8 مليون دولار، بعد عرضه في 50 دولة مختلفة، إلا أن نصف إجمالي أرباحه جاءت بعد عرضه في دور العرض الصينية، وحقق الفلم أرباح وصلت إلى 25.4 مليون دولار في فرنسا، ووصلت أرباحه إلى 24.9 مليون دولار في روسيا، ووصلت أرباحه في ألمانيا إلى 19.2 مليون دولار، أما في كوريا فوصلت أرباحه إلى 18.1 مليون دولار.
ومن المقرر بدء عرض الفلم في دور العرض البريطانية في 25 مارس، ويُعرض في اليابان في 23 إبريل.

1

وجاء في المركز الثاني في عائدات شباك التذاكر العالمي، فلم ليوناردو دي كابريو The Revenant، الذي حقق أرباح الأسبوع الماضي وصلت إلى 36 مليون ولار بعد طرحه بدور العرض في 25 دولة، لتصل نسبة أرباحه العالمية إلى حوالي 500 مليون دولار.

وفي المركز الثالث الفلم الرسومي Kung Fu Panda 3، الذي حقق أرباح وصلت إلى 31.8 مليون دولار هذا الاسبوع، من بينهم حوالي 3.8 مليون دولار في إيطاليا، و2.1 مليون دولار في ألمانيا.

Kung-Fu-Panda-3

وجاء في المركز الرابع فلم the Divergent Series: Allegiant، الذي حقق أرباح وصلت إلى 22 مليون دولار هذا الاسبوع بعد عرضه في 78 دولة، ويعد الفلم الجزء الثالث من سلسلة أفلام the divergent، لتصل إجمالي أرباحه العالمية إلى 53.4 مليون دولار.

أما فلم الأكشن London Has Fallen، فحقق نسبة أرباح هذا الاسبوع وصلت إلى حوالي 10 مليون دولار، بعد عرضه في 44 دار عرض، لتصل نسبة أرباحه العالمية إلى حوالي 50 مليون دولار.

maxresdefault1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى