اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفلم الرسومي Zootopia يتصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي ويحقق أرباح تتجاوز 73 مليون دولار

0

zootopia-trailer-sloth

تدفق الجمهور على دور العرض هذا الاسبوع، لمشاهدة أحداث أفلام ديزني، فلم الرسوم المتحركة “Zootopia” ، فحقق نسبة إيرادات مرتفعة جدا بعد ثلاثة أيام فقط من طرحه، على الرغم من عرض فلمين مهمين في نفس الاسبوع، هم “London Has Fallen”، والفلم الكوميدي “Whiskey Tango Foxtrot”، بالإضافة إلى تصدر فلم “Deadpool” شباك عائدات شباك التذاكر لأسابيع متتالية.

وصلت أرباح الفلم الرسومي حتى الآن حوالي 73.7 مليون دولار أمريكي، بعد طرحه في 3827 دار عرض، ليصبح تاسع أفلام ديزني تحقيقا للإيرادات، في تاريخ أفلامها الرسومية.

يدور الفلم داخل مدينة “زوتوبيا”، حول ثعلب ثرثار يتورط في جريمة قتل لم يرتكبها، فتتبعه شرطية أرنبة، وتنشأ بينهم علاقة صداقة، ويخوضان رحلة معا، لمواجهة مشكلة كبيرة، وقعا فيها.

ويقوم بالتعليق الصوتي في الفلم عدد من النجوم، من بينهم جينفر جودوين، جيسون بيتمان، وجي كيه سيمونز، إدريس ألبا، الان توديك، وبوني هانت.

الإعلان الدعائي للفلم الرسومي Zootopia:

وجاء في المركز الثاني هذا الاسبوع، فلم “London Has Fallen”، والذي حقق أرباح وصلت إلى 21.7 مليون دولار، وهو الجزء الثاني من فلم “Olympus Has Fallen”، ويقوم ببطولته جيرارد باتلر، ومورجان فريمان.

OiEFMeejm0SnYwH3eXIAIA
ووصل الفلم الكوميدي Whiskey Tango Foxtrot، إلى المركز الثالث في عائدات شباك التذاكر الأمريكي، حيث وصلت أرباحه هذا الأسبوع 7.6 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفلم تينا فاي، مارجوت روبي، والممثل البريطاني مارتن فريمان.

أما الفلم الأمريكي، Deadpool، الذي حقق أرباح تجاوزت 300 مليون دولار، منذ ميعاد عرضه، حقق أرباح هذا الاسبوع وصلت إلى 16.4 مليون دولار، وقام ببطولته الممثل الأمريكي راين رينولدز.

ty0neic0o4jqee5oms8e

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى