اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفلم الرسومي Zootopia يتصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي

0

Zootopia-two

تصدر الفلم الرسومي Zootopia عائدات شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي، بعد تحقيقه لإيرادات وصلت إلى حوالي 51.2 مليون دولار أمريكي.

يدور الفلم داخل مدينة “زوتوبيا”، حول ثعلب ثرثار يتورط في جريمة قتل لم يرتكبها، فتتبعه شرطية أرنبة، وتنشأ بينهم علاقة صداقة، ويخوضان رحلة معا، لمواجهة مشكلة كبيرة، وقعا فيها، ويقوم بالتعليق الصوتي في الفلم عدد من النجوم، من بينهم جينفر جودوين، جيسون بيتمان، وجي كيه سيمونز، إدريس ألبا، الان توديك، وبوني هانت.

الإعلان الدعائي لفلم Zootopia:

ومازال فلم مارفل المأخوذ عن قصص مصورة، Deadpool، يحقق إيرادات وصلت هذا الأسبوع، والذي يعد خامس أسبوع له في دور العرض، حيث وصلت أرباحه إلى 10 مليون دولار، مما يجعل إجمالي ارباحه في أمريكا 328، ووصلت إلى 700 مليون دولار عالميا.

Deadpool-Art-by-saadirfan

أما فلم London Has Fallen، وهو الجزء الثاني من فلم Olympus has fallen، حقق إيرادات وصلت إلى 38.7 مليون دولار هذا الاسبوع، وحقق فلم بارامونت الجديد Whiskey Tango Foxtrot، للممثلة الأمريكية تينا فاي، فحقق أرباح وصلت إلى 4.5 مليون دولار هذا الاسبوع، لتصبح إجمالي أرباحه إلى 14.5 مليون دولار.

maxresdefault

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى