اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج الكبير ريدلي سكوت سيتولى إخراج الحلقة الأولى للمسلسل الجديد The Vatican

0

ridley-scott-imageينطلق المُخرج الكبير ريدلي سكوت، ذو الخمسة وسبعين عاماً في إخراج الحلقة الأولى من المسلسل الجديد The Vatican والذي سيعرض على شبكة قنوات “شوتايم”، بعدما لاقى إخراجه لفيلم”بروميثوس” نجاحاً باهراً هذا العام.

ومسلسل” الفاتيكان” كتب قصته “باول أتاناسيو”، والذي يوصف بأنه يتناول المعاصرة الإستفزازية تجاه السلطة، والقيم الروحية والسياسية، إضافة إلى المكائد التي تحدث بالعصر الحديث داخل الكنيسة الكاثوليكية، فضلاً عن إستكشاف العلاقات بين الأشخاص والمنافسات والأسرار وراء إحدى أكبر المؤسسات غموضاً حول العالم.

وقد أكتسب “سكوت” خبرة في الإنتاج التلفزيوني في عدة مشاريع آخرها كان مسلسل “غيبوبة” .. وستكون هذه المرة الأولى التي يقوم فيها المخضرم ريدلي بالإخراج للتلفزيون .. ورغم أن شوتايم لم تطلب سوى حلقة واحدة من المسلسل Pilot .. ولكن من الصعب تصور أن شبكة “شوتايم” ستغامر بالتفريط بمسلسل قد وضع ريدلي سكوت بصمته عليه .. تماما كما فعلت الملكة HBO عندما تبنت مسلسل Boardwalk Empire والذي أخرج حلقته الأولى مارتن سكورسيزي.

الهاجس الوحيد يبقى هو عن كمية التشابه التي ستكون بين مسلسل ريدلي الجديد وبين مسلسل شوتايم الحالي The Borgias   والتي تدور جميعها في محيط الكنيسة وخفاياها.

الفاتيكان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى