اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج ابرامز يلبي طلب مريض بالسرطان من أجل مشاهدة فيلم ستار تريك مبكرا

0

jj-abrams-slice

رغم كل ما يثار عن هوليوود بأنها مستوطنة رأسمالية وتهتم بالمال فقط تأتينا بعض القصص الإنسانية الجميلة من هوليوود بين حين وآخر، مثل قيام “رون بيرلمان” بإرتداء ملابس الشخصية الخارقة Hellboy وزيارة أحد المرضى الصغار بناء على طلبه، أو عند قيام جوني ديب بارتداء ملابس القرصان جاك سبارو وزيارة أحد المدارس العامة في الأحياء الفقيرة.

هذه المرة قام المُخرج جاي جاي ابرامز بتلبية أمنية مريض بالسرطان وذلك بعرض الجزء الثاني من فيلم Star Trek قبل عرضه الرسمي يوم 17 مايو 2013.

وعلى الرغم من أن المخرج جاي جاي ابرامز من المخرجين الذين يحرصون دائما على سرية تفاصيل أعمالهم حتى اللحظات الأخيرة قبل عرضه رسميا للجمهور فإن قبوله لطلب الرجل المريض دليل على أن أولوياته في المكان الصحيح.

وأول من تحدث عن ذلك الأمر هو “غرادي هيندريكس” صديق المريض وكاتب ومؤسس مهرجان نيويورك للأفلام الآسيوية، والذي أرسل رسالة لأبرامز يقول فيها: “أردت أن أقول فقط أنني أعرف وأعمل مع (دان) وهو مريض بالسرطان وقريب من الموت، لقد أدار دان مهرجان نيويورك للأفلام الآسيوية، برفقة الكثير من الرفقاء لسنوات، وإذا كان لديكم شك في ذلك فأنا أستخدم أسمي الحقيقي ويمكنك زيارة صفحتي على الفيس بوك”.

وعاد هيندريكس ليقول: “لقد أتصل جاي جاي ابرامز وترك رسالة لزوجة دان، فسيقوم بترتيب موعد مع دان ليشاهد الفيلم .. أنا لن أقول أي شئ سيء عن جاي جاي ابرامز مرة أخرى ما حييت”.

star-trek-into-darkness-poster-405x600

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى