اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج ديفيد أوراسل يعود للتعاون مع كريستيان بايل وبرادلي كوبر وجنيفر لورانس

0

silver-orussel المخرج والكاتب المبدع “ديفيد أوراسل” لن يقوم بالمجازفة بفيلمه القادم والتعاون مع أبطال جدد لفيلمه بعد قيامه مؤخرا بالإتفاق مع كريستيان بايل والذي تعاون معه قبل عامين في الفيلم الدرامي الرائع The Fighter والذ فاز بايل عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد .. كما قام بالإتفاق مع أبطال فيلمه الناجح هذا العام Silver Linings Playbook برادلي كوبر وجنيفر لورانس على أن يقوم النجوم الثلاثة ببطولة فيلمه القادم والذي يحمل مبدئيا اسم American Bullshit.

يتمحور الفيلم القادم حول المهمة الكبيرة التي قامت بها المباحث الفيدرالية نهاية السبعينات عندما قامت بزرع عملاء خاصين ومراقبة مجموعة من رجال الحكومة والسياسيين الأمريكيين قبل القبض عليهم بتهمة الفساد واستلام الرشاوي .. وهي ما تعرف بمهمة Abscam والتي قادت إلى واحدة من أكبر فضائح الحكومة الأمريكية.

سيناريو الفيلم سيكون من كتابة أوراسل وإيريك سينغر ومن إخراج أوراسل بطبيعة الحال .. ولم يتم حتى الآن تأكيد توزيع الأدوار أو وقت إصدار الفيلم .. علماً بأن آيمي آدامز “شاركت معه سابقا في فيلم The Fighter” مرتبطة أيضا بالفيلم الجديد بالإضافة إلى النجم الشاب جيرمي رينير.

christian-bale-and-david-o-russell

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى