اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج زاك سنايدر يغير كلامه بخصوص علاقة سوبرمان بالفيلم المرتقب Justice League

0

تراجع المخرج “زاك سنايدر ” عن كلامه حول علاقة شخصية فيلمه الجديد سوبرمان في Man Of Steel بالفيلم القادم Justice League الذي سوف تنتجه شركة “وارنر بروذرز” .. فقد صرح “سنايدر” في مارس الماضي أن شخصية كل من “سوبرمان” و “باتمان” سوف تكون مختلفة عن ما هي عليه في Man Of Steel و The Dark Night Trilogy، وقال مازحاً أننا سوف نترك سوبرمان لينظف بيته ..  ومنذ ذلك الحين حددت شركة “وارنر بروذرز” ميعاد نزول فيلم Justice League في صيف 2015، ونزول Man Of Steel  في صيف 2013 .. لكن في أحد الحوارات الصحفية بدا أن ميعاد Justice League أقرب من ذلك ، فقد صرح “سنايدر” أنه لا يعرف كيف ستتم معالجة قصة الفيلم بما أن فيلم Man Of Steel قد انتهى انتاجه .. وحينما تم سؤاله عن علاقة Man Of Steel بفيلم Justice League ، قال أنه لا يمكن قول أي شيء بخصوص هذا الشأن حتى لا يفسد الفيلم لكن تأكدوا أن شخصية سوبرمان سوف تكون موجودة بالطبع في الفيلم القادم الذي سيجمع أبطال DC كوميكس.

لكن يبدو في حقيقة الأمر أن “سنايدر” لا يعرف ما إذا كان سوبرمان سوف يكون موجوداً في الفيلم أم لا ويبدو أن “وارنر بروذرز” لا تعرف أيضاً، فإذا نجح Man Of Steel وأحب الناس سوبرمان الجديد “هنري كافيل” فمن المحتمل أن يكون موجوداً في Justice League .. ومن ناحية أخرى ربما تجد شركة “وارنر بروذرز” أن وجود شخصيتين لسوبرمان أمر محير للمشاهدين.

ومع ذلك هناك مشكلة أخرى، فمن رؤية العرض الدعائي للفيلم وما سمعناه من “سنايدر” والسينارست “ديفيد قوير” يبدو أن شخصية سوبرمان في Man Of Steel سوف تكون أكثر جدية من ذي قبل .. فهل يعني ذلك أن سوبرمان سوف يتبع نفس النهج في فيلم Justice League أم سيأتي مخرجاً آخر ويخلط الشخصيتين معاً؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى