اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الممثلة آنا فاريس توافق على بطولة المسلسل الكوميدي Mom

0

ANNA

الممثلة “آنا فاريس” كغيرها من الممثلات الشابات اللاتي يطمحن للوصول للنجومية والشهرة عبر بوابة هوليوود لا يفضلن دوما العودة للتلفزيون، ولكن يبدو أن “فاريس” تقبلت وضعها الحالي ورضخت للأمر الواقع بقبول عرض المؤلف والمنتج “تشاك لوري” من أجل بطولة مسلسله الكوميدي الجديد Mom لشبكة CBS والذي سيهتم بالأعمال التي تقوم بها الأم مثل باقي الأمهات في أمريكا من زاوية كوميدية.

 تلعب “آنا” في المسلسل الجديد دور أم تقلع عن الكحول وتحاول أن تحسن حياتها في منطقة “نابا فالي” في كاليفورنيا المعروفة بإنتاج النبيذ .. وقد تكون هذه التجربة مفيدة لـ “فاريس” من أجل العودة للسينما مرة أخرى أو الحصول على أدوار تلفزيونية أخرى، أو ربما نجاح المسلسل واستمراره لعدة مواسم، وهو شيء غير مستيعد على “تشاك لوري” والذي يشرف حاليا على ثلاثة مسلسلات ناجحة لقناة CBS وهي:

  • Two ans A Half Men
  • The Big Bang Theory
  • Mike & Molly

الجدير بالذكر أن آنا فاريس شاركت بالعديد من الأفلام الكوميدية الناجحة لعل من أيرزها سلسلة Scary Movie .. ومشاركتها العام الماضي في فيلم The Dictator مع النجم ساشا بارون كوهين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى