اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الممثل البريطاني إيدي ريدماين أكثر رجال العالم أناقة

0

eddie-redmayne

حصل الممثل البريطاني إيدي ريدماين على لقب أكثر رجال العالم أناقة، بعد استفتاء قام به موقع “بيزنيس إنسايدر” ضم عدد كبير من نجوم هوليوود، من بينهم مارك رفالو، وريان جوسلينج، وبطل سلسلة أفلام جيمس بوند البريطاني دانيال كريج، وبطل مسلسل Game of thrones كيت هارينجتون.

يقول الموقع إن الممثل البريطاني، الذي فاز بجائزة الأوسكار العام الماضي، عن دور العالم ستيفين هوكينج في فلم السيرة الذاتية The Theory of everything، يحرص دائما على أن يبدو أنيقا، فلفتت اناقته النظر، في العديد من المناسبات والاحتفاليات.

كما أشار الموقع لعمل الممثل البريطاني، الذي ترشح لجائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فلم The Danish Girl، عمل في مجال عرض الأزياء لسنوات، مما ساعده على انتقاء ملابسه بسهولة.

eddie-redmayne-omega-and-the-first-master-chronometer-globemaster-7
ومن ناحية أخرى، يقوم ريدماين ببطولة الفلم المنتظر Fantastic Beasts and Where to Find Them، والذي تدور أحداثه عالم السحرة تدور قصة الفلم، حول الكاتب نويت سكاماندر، الساحر الذي يبحث عن المخلوقات النادرة، التي تملك قوى خارقة للطبيعة، ويعد الفلم قصة جانبية أو فرعية من سلسلة هاري بوتر .

يشارك ريدماين بطولة الفلم عدد من النجوم من بينهم كولين فاريل، ودان فوجلير، وجون فويت، ويعد هذا الفلم أول سيناريو تكتبه الكاتبة جيه كي رولينج، صاحبة روايات هاري بوتر الشهيرة.

maxresdefault (1)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى