اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم الشاب جوزيف قوردن ليفيت ينضم إلى الجزء الثاني من Sin City

0

Joseph-Gordon-Levitt-Sin-City-2وأخيرا بدأ العمل رسميا على الجزء الثاني من فيلم “مدينة الخطيئة” والذي سيحمل عنوان Sin City: A Dame To Kill For والمبني بطبيعة الحال على القصص المصورة الشهيرة للكاتب فرانك ميلر .. ومن المتوقع أن يسير الفيلم على نفس نسق الجزء الأول الناجح والذي صدر في العام 2005 من بطولة عدة نجوم أبرزهم بروس ويلز وجيسيكا ألبا وميكي رورك وجوش هارتنت وكليف أوين وبينيكو ديل تورو وروزاريو داوسون والجميلة الراحلة بريتني ميرفي.

قام الجزء الأول بسرد عدة قصص درامية ودموية لعدد كبير من الشخصيات .. حيث تميزت طريقة عرض الفيلم بالألوان الآحادية الأبيض والأسود مع إبراز اللون الأحمر فقط على الشاشة .. كما تم تصوير معظم مشاهد الفيلم داخل الاستديو بواسطة مؤثرات بصرية متقدمة جدا على يد مخرج الفيلم روبرت رودريغز.

ينضم النجم الشاب “جوزيف قوردن ليفيت” الآن وبشكل رسمي إلى الجزء الثاني بدور “جوني” وهو دور تم عرضه مسبقا على النجم “جوني ديب” قبل أن يحصل عليه الآن الرائع جوزيف .. وتدور الشخصية حول “جوني” المقامر والمتعجرف والذي يحمل بداخله حقدا دفينا على أحد الأشخاص.

الجدير بالذكر أن دور البطولة في فيلم مارفيل القادم Guardians Of The Galaxy تم عرضه على النجم الشاب ولكنه رفضه رسميا الآن بعد ارتباطه بـ Sin City حيث ذكر في تصريح جديد له: “لقد أحببت طريقة الجزء الأول في عمل المؤثرات البصرية، حيث لم يتم اسخدامها لجعل الأشياء المزيفة تبدو حقيقية، بل لخلق عالم جديد غير مكترث بتفاصيل الحقيقة والواقع .. بالإضافة لا أحد يمكنه صنع فيلم بهذه القوة غير السيد رودريغز”.

يعود في Sin City: A Dame To Kill For كل من ميكي رورك وجيسيكا ألبا وكليف أوين وروزاريو داوسون .. ومن المقرر مبدئيا عرض الفيلم في صالات السينما في شهر اكتوبر هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى