اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بارامونت بيكتشرز تخصص 21 مليون دولار لانتاج الجزء الخامس من Transformers

1

transformers-age-of-extinction

أعلنت شركة “بارامونت بيكتشرز” للإنتاج إنها على استعداد لانتاج الجزء الخامس من سلسلة أفلام”Transformers “، في ديتريوت، وميتشجين، صيف هذا العام.

وأوضحت الشركة أنها خصصت مبلغ وصل إلى حوالي 21 مليون دولار، من أجل إعداد مشروع المخرج السينمائي مايكل باي، الذي أخرج الأجزاء الأربعة السابقة من السلسلة.

يشارك في بطولة الفلم الممثل الأمريكي مارك والبرج، وبيتر كولين، ومن المقرر طرحه في دور العرض في 23 يونيو 2017.

ومن الممكن أن يتم انتاج الجزء السابع من الفيلم، في 8 يونيو عام 2018، إلا أن الشركة لم تصدر أي معلومات أخرى.

عرض الجزء الرابع من السلسلة منذ عامين، وحمل اسم “Age of Extinction”، وقام ببطولته مارك والبرج، وستانلي توشي، ونيكول بلتز.

أما الجزء الثالث من السلسلة، والذي حمل اسم Dark of the Moon فحقق نجاحا كبيرا، وتجاوزت أرباحه حوالي 352 مليون دولار، وترشح لثلاث جوائز أوسكار، هم جائزة أفضل تعديل صوتي، أفضل خلط صوتي، وجائزة أفضل مؤثرات بصرية، قام ببطولة الفلم شيا لابوف، وجوش دوهامل، باتريك ديمبسي، وروزي هنتنجتون وايتلي.

الإعلان الدعائي لفلم Age of Extinction:

تعليق 1
  1. Zuhair A. Al-Traifi يقول

    اخر مقطع من المقال فيه خطأ.. الفيلم المقصود والي ترشح لثلاث جوائز اوسكار هو الجزء الثالث Dark of the Moon في 2011 وبقية اسماء الممثلين والمعلومات تخص نفس الفيلم أيضاً ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى