اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تأجيل عرض فلم ريان جوسلينج الموسيقي La La Land للشتاء

0

NEhk8X0hEXtHkp_2_b

أكد المخرج دامين شازيل، إن فلمه الموسيقي الجديد La La Land، سيتم تأجيل عرضه إلى شتاء 2016، لتنقل بذلك شركة “ليونز جيت” عرض الفلم من شهر يونيو، إلى 2 ديسمبر المقبل.

يدور الفلم في إطار موسيقي كوميدي رومانسي، حول وقوع عازف بيانو، في حب ممثلة صاعدة، وقام ببطولته ريان جوسلينج، إيما ستون، وجي كيه سيمونز، وجون ليجند.
ويجدد هذا الفلم التعاون بين المخرج دامين شازيل، والممثل الحاصل على جائزة الأوسكار، جيه كيه سيمونز، بعد عملهما معا في فلم Whiplash.

وأرجعت الشركة تأجيل ميعاد العرض إلى طرح عدد كبير من الأعمال السينمائية خلال فترة الصيف، على رأسهم النسخة السينمائية الجديدة من الفلم الكوميدي المنتظر Ghostbusters، والذي يقوم ببطولته مجموعة من الممثلات الكوميديات، من بينهم ميليسا مكارثي، وكريستين ويج، سيجورني ويفر.

الإعلان الدعائي لفلم Ghostbusters:

وبعرض الفلم في ذلك الوقت، سينافس العديد من الأفلام على عائدات شباك التذاكر، ومن بينهم Strangers 2، وفلم ديزني Rogue One: A Star Wars Story، وفلم ويل سميث الدرامي Collateral Beauty.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى