اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تجديد المسلسل الكوميدي How I met Your Mother لموسم تاسع وأخير

4

how-i-met-your-mother-slice.jpg 1قرر أخيراً منتجوا المسلسل الكوميدي How I met Your Mother والذي يعرض على شبكة CBS تجديده لموسم تاسع وأخير .. ولقد بدأ مؤلفوا المسلسل بكتابة الأحداث الختامية للموسم الثامن الحالي تمهيداً للموسم الأخير .. وظلوا منتظرين الشبكة لتحديد موعد آخر موسم سواء في شهر مايو القادم أو فيما يليه .. فقد كان التعاقد سينتهي بنهاية هذا العام لكن حرصت CBS على التمهيد لآخر موسم لذلك أعادت التفاوض على الصفقة.

وأثناء عرض الموسم الحالي من المسلسل بدا وكأنه لن يكون هناك موسم آخر لكن في منتصف الموسم حدثت بعض المفاوضات على ان يكون هناك موسم تاسع .. والجدير بالذكر أن جايسون سيغال “مارشال” لم يكن متحمساً لتلك الفكرة لكن في اللحظة الأخيرة وافق على الإستمرار لموسم جديد.

وقد بدأ سيغال العمل بالمسلسل منذ عام 2005 حيث بدأ مشوار شهرته التي أطلقته إلى هوليوود فيما بعد، إضافة إلى نيل باتريك هاريس “بارني” والذي اشتهر بتقديم حفلات الجوائز خصوصا جوائز “التوني” للمسرح ..  وأليسون هانيقان “ليلي” والتي اشتهرت في سلسلة أفلام American Pie .. بالإضافة لكوبي سمولدرز “روبين” والتي حققت قفزة فنية خاصة بعد مشاركتها في فيلم The Avengers.

HOW I MET YOUR MOTHER

4 تعليقات
  1. Sarah يقول

    اخيراً ما بغو المسلسل في السيزنات الاخيره بدأ يستمصل بشكل مو طبيعي

  2. Essam يقول

    ^^

    توقعت الـ ٨ بيكون الاخير لكن فيها تاسع !
    ننتطر ونشوف …

  3. "( يقول

    قسم بالله قهرررررر وش يفرقه عن
    tow and half man عشر مواسم 🙁

  4. العنود يقول

    متى نزوله تقريبا ؟ مسلسل كوميدي من الدرجة الأولى , احلى مافيه بارني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى