اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جاكوب تريمبلاي يفوز بجائزة الشاشة الكندية كأفضل ممثل عن دوره في فلم Room

0

322B0FD400000578-0-image-a-19_1457928332984

حصل الممثل الكندي ذو التسعة أعوام جاكوب تريمبلاي على جائزة الشاشة الكندية، فئة أفضل ممثل عن دروه في الفلم الدرامي Room.

تسلم الفنان الصغير جائزته يوم الأحد في الاحتفالية التي أقيمت في تورنتو بكندا، بعد تأكيد النقاد على تقديمه لدور استثنائي في الفلم الدرامي، الذي حصل على جائزة أوسكار، وترشح لجائزة الأوسكار لأفضل فلم للعام.

ولا تعد الجائزة التي حصل عليها جايكوب الأولى من جوائز الشاشة الكندية التي يفوز بها فلم Room، حيث حصل الفلم على جائزة أفضل ممثلة فازت بها بري لارسون، والتي نالت جائزة الأوسكار عن نفس الدور، ولكنها لم تستطع حضور حفل توزيع الجوائز في كندا، بسبب انشغالها في تصوير فلم سينمائي أخر، بالإضافة لحصول الفلم على جائزة أفضل مخرج سينمائي.

322AC4DA00000578-0-image-a-26_1457928493787
نافس جايكوب على الجائزة الممثل الكبير كريستوفر بلامر، وبعد إعلان اسمه صعد على المسرح، وقدم التحية لوالدته ووالده، كما شكر الأكاديمية لمنح هذه الجائزة، ووصفها بـ”الحلوى الرائعة”.

قدم جايكوب تريمبلاي في الفلم، شخصية جاك، الذي يعيش خمس سنوات داخل غرفة صغيرة برفقة والدته جوي، التي تحتجز داخل الغرفة، بعد اختطافها، وتعرضها للاغتصاب، ولكنه في النهاية يساعدها على الهروب من الغرفة، والعودة إلى الحياة الطبيعية.

كما يشارك الممثل الصغير في بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة القادمة، من بينهم Burn Your Maps مع فيرا فارميجا، وجيسون سكوت لي، وفلم The Book of Henry، أمام نايومي واتس، وسارة سيلفرمان.

0eaee6f0_room-ROOM_DAY40-0056_rgb.xxxlarge_2x

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى