اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جادا بينكيت سميث ترد على انتقادات كريس روك لها في حفل توزيع جوائز الأوسكار

0

لا تنظر الممثلة جادا بينكيت سميث، زوجة الممثل الأمريكي ويل سميث إلى الماضي أبدا، فما حدث قد حدث، لذلك لا تنزعج من أي شيء وقع بالفعل.
قالت جادا للصحفيين والمصوريين، في مطار لوس أنجلوس الدولي، يوم السبت الماضي، إنها تجاوزت انتقادات الممثل والمنتج والمخرج الأمريكي كريس روك لها، في الحفل السنوي الثامن والثمانين لتوزيع جوائز الأوسكار، بعد شنها حملها لمقاطعة الحفل، ومطالبتها النجوم بعدم الحضور، لما رأت من اكاديمية العلوم والفنون المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار، من عنصرية تجاه الممثلين أصحاب البشرة السمراء.
خلال تقديمه للحفل، ذكر روك جادا، مشيرا إلى الحملة التي أطلقتها، وانضم إليها زوجها ويل سميث، ثم انضم لها بعد فترة عدد من النجوم، والنجمات في هوليوود، من بينهم جورج كلوني.
أكدت جادا لـ”X17″، إنها لن تقف عند هذه التعليقات، والانتقادات، ولكنها ستمضي قدما، ولا تفكر فيها أبدا، وستحاول تقديم أفضل ما لديها في عملها، ولمنزلها وعائلتها.
ومن ناحية أخرى، تعد أخر أعمال جادا، الفلم السينمائي “Magic Mike XXL “، كما تشارك ميلا كونيس وكيشا، وكريستين بيل، بطولة الفلم الكوميدي الجديد Bad Moms، ومن المقرر طرحه في دور العرض في 19 أغسطس المقبل.

LONDON, ENGLAND - JUNE 01: Jada Pinkett Smith poses backstage in the media room at the "Chime For Change: The Sound Of Change Live" Concert at Twickenham Stadium on June 1, 2013 in London, England. Chime For Change is a global campaign for girls' and women's empowerment founded by Gucci with a founding committee comprised of Gucci Creative Director Frida Giannini, Salma Hayek Pinault and Beyonce Knowles-Carter. (Photo by Tim P. Whitby/Getty Images for Gucci)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى