اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جايسون ستاثام يطالب بإستحداث فرع جديد في جوائز الأوسكار

4

Jason-Statham-007

في مقابلة جديدة مع بطل أفلام الأكشن جايسون ستاثام ذكر فيها أنه من المغضب حقا عدم وجود جائزة أوسكار للرجال والنساء الشجعان الذين يخاطرون بحياتهم أمام الكاميرا بدلا من نجوم الأفلام أثناء تصوير المشاهد الخطرة .. وهم ما يعرفون باسم stunt co-ordinators.

يقول ستاثام: “أعتقد أن هذه الفئة تم تجاهلها من قبل الأكاديمية .. فهولاء الأشخاص مسؤولون عن مشاهد سينمائية رائعة في مختلف أفلام الأكشن .. أعني أن هؤلاء المخاطرين هم الأبطال حقا .. إنهم يغامرون بحياتهم ولا يحضون بأي نوع من أنواع العرفان”.

ويكمل حديثه: “نحن الممثلون أصحاب الأجور المرتفعة من يتم إدخالنا لتلك المشاهد سواء بخدع التصوير أو بالمؤثرات البصرية .. ثم نتظاهر بأننا قمنا بذلك المشهد الخطر”.

يختم ستاثام مقابلته بعبارة: “أنا أشعر بالغضب لأني أعرف هؤلاء المغامرين .. أنا أتدرب معهم قبل البداية بتصوير أي فيلم .. إنهم أشخاص رائعون والمهم أنهم موهوبون جدا”.

الجدير بالذكر أن مجمل الأرباح التي حققتها أفلام الأكشن لجايسون ستاثام عبر مسيرته تصل إلى 1.6 مليار دولار.

4 تعليقات
  1. Not FCB! يقول

    صاادق يابو ستاثام

  2. زياد يقول

    ليت توم كروز يسمعك

  3. Abdulrahman يقول

    صح اني اكره هالهالنوع من الاكشن القوي مره والسماجه مثل افلامه وافلام توم كروز والشله الباقيه .. لكن اتفق معه لانه بصراحه فرق عن الحركات اللي يسويها الشخص بخدع تصوير ، عن شخص ثاني يسويها بنفسه وعارف ان فيها مخاطر

  4. rachid يقول

    Ilove you Jason Statham

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى