اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جايمي فوكس يتحدث عن دوره في فيلم سبايدرمان القادم

0

elecبعد أن تم الإعلان مسبقا عن انضمام الممثل “جايمي فوكس” إلى الجزء القادم من سبايدرمان ها هو النجم يبدأ بالحديث عن دوره الجديد .. على الرغم من انشغاله هذه الأيام بالحملات الإعلامية لفيلم Django Unchained مع المخرج “كوينتن تارانتينو” .. إلا أنه فضّل الحديث أكثر عن شخصية “إليكترو” والتي سيؤديها مع المخرج “مارك ويب”.

ابتعد “فوكس” في حديثه عن التفاصيل الخاصة بأفلام “البطل الخارق” خلال حديثه مع قناة MTV  حيث تحدث عن التغيير الخاص بالملابس وكيفية تحول الشخصية من الخير إلى الشر، وعلاقته بـ “الرجل العنكبوت”.

وقد تساءل العديد من الجمهور عن الخلفية الدرامية لشخصية “إليكترو” لذلك آثر “فوكس” التحدث عنها حيث قال إنها شخصية منطوية على نفسها لا تتواصل كثيرا مع الناس، حتى أن من حوله في شركته يسرقون أفكاره، وفجأة يلتقي بـ “الرجل العنكبوت” الذي يعتمد عليه إعتماداً كاملاً وعندما يسأله عن أسمه يقول أنه “ماكس”.

وقد أكد فوكس على أن المخرج مارك ويب وجميع القائمين على العمل الفني كانوا رائعين وكيف يصنعون فيلماً مناسباً للعام 2013، فقد كان شكل البدلة السوداء أملس جداً وهو تعبير عن العصر الجديد حيث كان الهدف تحويل الشخصيات إلى الحقيقة وليست فقط مثل المكتوبة في قصة الكوميك، لذلك فلن تكون الألوان هى الأخضر والأصفر فقط، ولكن هناك العديد من المواد الأخرى مثل المطاط السائل وأشياء من هذا القبيل التي وضعت في البدلة وفي ذراعه ليشعر بها حينما يكون مُعلقاً رأساً على عقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى