التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

Emma-in-Superbad-emma-stone-6867417-853-480

بدأت المحاداثات بين شركة “باراماونت تي في” المنتجة لمسلسل Maniac، والممثلة الأمريكية إيما ستون، والممثل جونا هيل، لكي يقوما ببطولة المسلسل، المقرر أن يخرجه المخرج كاري فوكوناجا.
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول رجل يعيش حياته التي يحلم بها في أحلامه فقط، ولكنه في الحقيقية محتجز داخل مؤسسة لعلاج المرضى النفسيين، والمصابين بالأمراض العقلية، ومن المقرر أن يقوم كل من جونا هيل، وإيما ستون بأدوار مرضى داخل المؤسسة.
تستغرق مدة كل حلقة من حلقات المسلسل حوالي نصف ساعة، وهناك أنباء عن رغبة شبكة نتفلكس بالحصول على حقوق عرض المسلسل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه كاري فوكوناجا، بفلمه “Beasts of No Nation”.

jonah-hill-emma-stone-superbad

ولا يعد هذا العمل هو الأول الذي يجمع بين إيما ستون، وجونا هيل، حيث عملا من قبل في الفلم الكوميدي الرومانسي Superbad، الذي عُرض عام 2007.
كانت أخر أعمال إيما ستون، التي ترشحت لجائزة اوسكار العام الماضي عن دورها في فلم Birdman، الفلم الكوميدي الرومانسي Aloha، الذي شاركها بطولته الممثل الأمريكي برادلي كوبر، وتشارك في عدد من الأفلام السينمائية خلال الفترة المقبلة، من بينها فلم La La Land مع ريان جوسلينج، وتقوم بالتعليق الصوتي في الجزء الثاني من الفلم الرسومي The Croods 2.

landscape_nrm_1423749330-aloha-emma-stone

أما جونا هيل، الذي ترشح لجائزتين أوسكار في عام 2014، وعام 2012، فكان اخر أعماله الفلم الرسومي Sausage Party، ومن المقرر أن يشارك في بطولة فلم الكوميديا والأكشن 23 Jump Street، بالإضافة إلى التعليق الصوتي في الفلم الرسومي How
to Train Your Dragon 3.

22-jump-street-channing-tatum-jonah-hill