اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جيمس قاندولفيني يعود للشاشة الصغيرة عن طريق HBO مرة أخرى

0

تأكد بالأمس أن الفنان جيمس قاندولفيني صاحب الدور التلفزيوني الأسطوري “توني سوبرانو” في مسلسل الجريمة والعصابات The Sopranos سيعود للشاشة الصغيرة عن طريق الملكة HBO بمسلسل جريمة وتحقيقات بعنوان Criminal Justice .. وهو في حقيقة الأمر إعادة انتاج لمسلسل بريطاني مشهور يحمل نفس العنوان.

قصة المسلسل مبنية على المسلسل البريطاني القصير الحاصل على عدة جوائز “بافتا” والذي انعرض في 2008 بواقع عشرة حلقات مقسمه على موسمين على قناة BBC .. وكان كل موسم يحمل طاقما تمثيليا مختلفا .. وهو بالمجمل من تأليف الكاتب البريطاني المشهور بيتر موفات.

تفاصيل القصة المعلنة حتى الآن تتحدث عن قيام قاندولفيني بدور محامي دفاع عن قضايا الجرائم تحديدا حيث يطوف على أقسام الشرطة في المدينة بحثا عن متهمين ليقوم بتمثيلهم .. وفي الحلقة الأولى سيسوقه القدر إلى الشاب “ناز” الأمريكي من أصل باكستاني .. حيث سيقوم ديفيد برايس بكتابة نص الحلقة الأولى وسيتولي ستيفن زيليان اخراجها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى