اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جينا ديفيس تشارك في مسلسل التشويق الجديد Exorcist

0

geenadavis

أعلنت شركة فوكس، مشاركة الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة أوسكار جينا ديفيس، في مسلسل التشويق والإثارة الجديد The Exorcist، وهو النسخة الدرامية من فلم الرعب السينمائي، الذي طرح عام 1971، وحصل على جائزتين أوسكار، في فئة أفضل موسيقي تصويرية، وفئة أفضل سيناريو مقتبس.

ووصفت الشركة المسلسل، بالنسخة الحديثة، أو المطورة، والمقتبسة عن كتاب ويليام بلاتي، الذي صدر عام 1971، وتدور في أحداثه إطار تشويقي، حول رجلين مختلفين، يتتبعان حالة عائلة، أصيب أحد أفرادها بمس شيطاني.

exorcist10

ستقدم جينا ديفيس في المسلسل، شخصية أنجيلا رانس، المرأة الجميلة، التي تحاول الحفاظ على هدوئها، وإيجابياتها، على الرغم من المشاكل التي تمر بها عائلتها، ومع ذلك لا تستطيع التفكير بوضوح، نظرا للكوابيس الممتلئة بالأشباح، والشياطيين، التي تراودها دائما.

تمثل مشاركة جينا ديفيس في المسلسل، عودة إلى الدراما مرة أخرى، بعد مشاركتها في مسلسل Commander in Chief، الذي حصلت بسببه على جائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة في مسلسل تليفزيوني، عام 2006، والذي لا يعد عملها التليفزيوني الوحيد، حيث عملت في العديد من المسلسلات، من بينها Annedroids، وWill & Grace، وThe Geena Davis Show.

وفي سياق آخر، أسست جينا ديفيس مؤسسة غير ربحية، تطالب المسئولين في صناعة الأفلام والمسلسلات، بزيادة أعداد الشخصيات النسائية في أعمالهم.

Blue Cheese

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى