اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جيه كيه سيمونز ينضم لفريق عمل فلم الأبطال الخارقين The Justice League

0

223451

أعلنت شركة “وارنر بروس” انضمام الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار، العام الماضي، جيه كيه سيمونز، لفريق عمل فلم The Justice League، ليعلب دور جيمس جوردون، مفوض الشرطة في مدينة جوثام.

يظهر في فلم The Justice League، عدد من الأبطال الخارقين، هم باتمان، وسوبرمان، ووندر ومن، وأكوامان، والبرق، وكيبروج، والفانوس الأخضر، الذين يشكلون فريقا لمحاربة قوى الشر التي تواجه الأرض.


يقوم ببطولة الفلم، بين أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وجاسون مامو، وعزرا ميلر، وراي فيشر، ويخرجه زاك سنايدر، وألفه كريس تيريو، وبيل فينجر، سيبدأ تصوير الفلم في منتصف إبريل المقبل، تمهيدا لعرضه في نوفمبر 2017، بعد عرض الفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice، في 25 مارس الجاري.

قبل جيه كيه سيمونز، جسد شخصية المفوض جيمس جوردن، العديد من النجوم، من بينهم لايل تالبوت عام 1949، ونيل هاميلتون في المسلسل التليفزيوني، المعروض في 1960، وبات هينجل، وجويل شوماخر، وجاري أولدمان في ثلاثية أفلام “The Dark Knight” التي أخرجها كريستوفر نولان.

ويعيش الممثل الأمريكي حالة من النشاط الفني هذه الأيام، فبعد فوزه بجائزة الأوسكار، في فئة أفضل ممثل في دور مساعد، عن دوره في فلم Whiplash، يشارك في بطولة الفلم الموسيقي La La Land، كما شارك بالتعليق الصوتي في الفلم الرسومي Zootopia، وانضم لمارك والبرج في فلم “Patriots’ Day”، بالإضافة لمشاركته في فلم The Meddler، بجانب الممثلة الأمريكية سوزان سارندون، والمقرر عرضه في شهر إبريل المقبل.

Brody-Whiplash-1200

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى