اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

خمسة مقاطع موسيقية جميلة جدا من فيلم البؤساء

0

نشرت استديوهات يونيفرسال خمسة مقاطع فيديو جديدة من فيلم “البؤساء” للمخرج توم هوبر، حيث بدأت الحملة الإعلانية المكثفة للفيلم والتي بدأت قبل عدة أيام حينما تم عرض الفيلم لأول مرة بقاعة “أليس تولي” في مركز “لينكون” وحينها قوبل نجوم الفيلم بتحية كبيرة من جانب الحضور أثناء وقوفهم على المسرح بعد انتهاء العرض الخاص للفيلم الموسيقي.

الفيلم محاكاة للمسرحية العالمية المحبوبة التي تحمل نفس الاسم والتي رآها أكثر من 60 مليون شخص في 42 دولة وبـ 21 لغة حول العالم ولا زالت تحقق نجاحاً كبيراً .. وهو من بطولة “هيو جاكمان”، “راسل كرو”، “أن هاثاواي” و “أماندا سايفريد” .. وتدور أحداثه في القرن التاسع عشر بفرنسا، وتحكي قصة “جان فالجان” سجين سابق يلاحقه ضابط متحجر القلب بعد أن كسر إطلاق سراحه المشروط .. وحينما يوافق “فالجان” على الاعتناء بـ “كوسيت” الابنة الصغيرة لعاملة المصنع تتغير حياتهما للأبد.

المميز في المقاطع الخمسة التي سنراها أنها تركز على الفكرة الجديدة التي صاغها المخرج “هوبر” بإلزام نجوم الفيلم بالغناء مباشرة أثناء التصوير .. حيث أن المتعارف عليه في الأفلام الموسيقية دائما هو تسجيل جميع الأغاني مسبقا والإكتفاء بأداء الممثلين لها أمام الكاميرا بصريا فقط .. وللتذكير فإن موعد صدور الفيلم هو في وقت عيد الكريسماس في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى