اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني تتفاوض مع ريدلي سكوت حول فيلم عن الساحر ميرلين

0

تواصل شركة ديزني تحويل أبرز وأنجح شخصياتها الكرتونية إلى نسخ حية، ويبدو أن سقف طموحات الشركة قد ارتفع بعد ما حققه فيلم The Jungle Book وفيلم Beauty and the Beast من نجاحات، وبعد أن أعلنت عن اعتزامها تقديم فيلماً عن شخصية علاء الدين، ها هي تُعلن عن بدء الإعداد لتقديم فيلماً آخر يدور حول شخصية الساحر ميرلين الخيالية.

من الواضح أيضاً أن ديزني تسعى إلى تحسين الجودة الفنية لأعمالها المستقبلية، ولهذا فإنها تتفاوض في الوقت الحالي مع العملاق ريدلي سكوت ليتولي إخراج الفيلم ويُضفي عليه لمسته الخاصة، ورغم أن سكوت لم يقرر موقفه بشكل نهائي من الفيلم إلا أن بعض المصادر قد أشارت إلى أن المفاوضات مبشرة وأنه بنسبة كبيرة سوف يقبل العرض.

روايات The Merlin Saga

شخصية الساحر ميرلين هي إحدى الشخصيات الرئيسية في أسطورة الملك آرثر، ولكنه في هذا الفيلم سيكون هو محور الأحداث التي سوف يتم اقتباسها عن سلسلة روايات The Merlin Saga للكاتب الأمريكي تي. إيه. بارون، ومن ثم من المتوقع أن تقدم القصة من خلال سلسلة سينمائية وليس فيلماً واحداً..

يُذكر أن آخر أعمال ريدلي سكوت كان فيلم All the Money in the World من بطولة ميشيل ويليامز ومارك ويلبرغ ومايكل فاسبندر والذي صدر في أواخر 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى