التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

star-wars-7

حققت شركة ديزني أرباحا وإيرادات تجاوزت مليار دولار حتى الآن، بعد عرضها لفلم الخيال العلمي Star Wars: The Force Awakens، والفلم الرسومي Zootopia.
حقق فلم Zootopia أرباحا وصلت إلى حوالي 415.9 مليون دولار حتى الآن، منذ عرضه في دور العرض في جميع أنحاء العالم، أما فلم The Force Awakens حقق أرباحا تجاوزت 680 مليون دولار بعد عرضه في دور العرض العالمية.
يعد فلم Zootopia أكبر الأفلام التي حقق أرباحا في روسيا بعد فلم الخيال العلمي Avatar، حيث حقق أرباحا وصلت إلى 26.5 مليون دولار، وحقق أرباحا في الصين وصلت إلى 184.7 مليون دولار، ليكون أعلى ثاني أفلام ديزني تحقيقا للأرباح في الصين، بعد فلم Avengers: Age of Ultron.

ZOOTOPIA
وحقق الفلم في فرنسا أرباحا وصلت إلى 26 مليون دولار، وفي ألمانيا حقق أرباحا وصلت إلى 19.1 مليون دولار، أما في كوريا الجنوبية فحقق الفلم إيرادات وصلت إلى 18.7 مليون دولار، وفي المكسيك حقق إيرادات وصلت إلى 15.8 مليون دولار، وحقق بعد طرحه في دور العرض الاسبانية ارباحا وصلت إلى 12.5 مليون دولار.
يدور الفلم داخل مدينة “زوتوبيا”، حول ثعلب ثرثار يتورط في جريمة قتل لم يرتكبها، فتتبعه شرطية أرنبة، وتنشأ بينهم علاقة صداقة، ويخوضان رحلة معا، لمواجهة مشكلة كبيرة، وقعا فيها، ويقوم بالتعليق الصوتي في الفلم عدد من النجوم، من بينهم جينفر جودوين، جيسون بيتمان، وجي كيه سيمونز، إدريس ألبا، الان توديك، وبوني هانت.

zootopia-trailer-sloth