اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني تستعد لإنتاج الجزء الرابع من High School Musical

0

landscape-1439334799-high-school-musical23827

تعمل شبكة قنوات “ديزني” على التحضير لإنتاج الجزء الرابع من سلسلة أفلام “High school Musical”، والذي سيدور حول نفس فكرة الأجزاء الثلاثة السابقة من السلسلة.

وأعلن جاري مارش، الرئيس والمدير التنفيذي لقنوات ديزني، عن بحث فريق العمل عن مجموعة من المراهقين، لكي يقوموا بالأدوار الرئيسية في الفلم التليفزيوني.

high-school-musical-cast

تناولت قصة السلسلة، واحدة من المدرسة التي تجمع عدد كبير من الطلاب أصحاب المواهب في الرقص والغناء، وقام ببطولة الأجزاء الثلاثة، زاك إيفرون، وفانيسا هادجنز، وآشلي تيسدال، وكوربن بلو، ولوكاس جرابيل، وأخرجهم كيني أورتيجا.

حقق الجزء الأول من السلسلة “High School Musical” نسبة مشاهدات مرتفعة جدا، وصلت إلى 77 مليون مشاهدة، بعد عرضه على قنوات ديزني في 20 يناير عام 2000، أما الأغاني الخاصة به، فتصدرت المبيعات وحققت أرباحا قياسية.

أغنية The Start Of Something New:

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، قررت الشركة انتاج جزء ثاني، “High School Musical 2″، فحقق نسبة مشاهدات وصلت إلى 81 مليون مشاهدة، بعد عرضه على قنوات ديزني، في 17 أغسطس عام 2007، كما حصل الفلم على جائزتين “برايم تايم إيمي”، وهما جائزة أفضل تصميم رقصات، وجائزة أفضل برنامج مقدم لأطفال.

وفي أكتوبر عام 2008، طرحت شبكة “ديزني” الجزء الثالث من الفلم “High School Musical: Senior year” في دور العرض، فحقق إيرادات تجاوزت 250 مليون دولار.

وتسبب الفلم في ذياع صيت وزيادة شهرة الممثل الأمريكي الشاب زاك إيفرون، فشارك في عدد كبير من الأفلام الناجحة، ومن بينهم 17 Again، وThe Lucky One، وThat Awkward Moment، وكان أخر أفلامه Dirty Grandpa، مع الممثل الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار روبرت دي نيرو.

UDEP_D10_01854.CR2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى