اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني تنشر إعلان تشويقي قصير لفلم المغامرات والخيال Alice Through the Looking Glass

0

alicesocials
نشرت شركة ديزني إعلان تشويقي قصير، لفلم المخرج الأمريكي تيم بيرتون الجديد Alice Through the Looking Glass، يظهر فيه عدد من الشخصيات الرئيسية في فلم المغامرات والخيال العلمي الجديد، من بينهم أليس، وصانع القبعات، الملكة الحمراء، والملكة البيضاء، والأرنب الأبيض.

الوقت هو العامل الأساسي الذي يدور حوله الإعلان التشويقي، فصوت دقات عقارب الساعة لا يتوقف، ويتحدث الجميع عن الوقت والزمن، وتؤكد أليس إن كل ثانية تُحسب، ولا يمكن تضييعها.

alice2-charactersposter5-frontpage-700x408

يشارك الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين في الجزء الجديد من الفلم، ويقوم بدور والد صانع القبعات، الذي يلعب دوره الممثل الأمريكي جوني ديب.

يعد الفلم الجزء الثاني من فلم Alice in Wonderland، الذي عُرض عام 2010، ويقوم ببطولته ميا واسيكوسكا في دور أليس، وهيلنا بونهام كارتر في دور الملكة الحمراء القاسية، وآن هاثاواي في دور الملكة البيضاء الجميلة الطيبة، كما يشارك عدد من النجوم بأصواتهم فقط، مثل تيموثي سبال، مايكل شين، والممثل البريطاني الراحل الان ريكمان، ومن المقرر طرح الفلم في دور العرض في 27 مايو المقبل.

الإعلان التشويقي لفلم Alice Through the Looking Glass:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى