اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني وبيسكار تنشران الإعلان الدعائي الثاني لفلم الرسوم المتحركة Finding Dory

0

finding-dory-xlarge
نشرت شركتي ديزني وبيكسار الإعلان الدعائي الثاني لفلم الرسوم المتحركة Finding Dory، وهو الجزء الثاني من الفلم الرسومي Finding Nemo، الحاصل على جائزة الأوسكار في عام 2003 كأفضل فلم رسومي متحركة.

يدور الفيلم حول السمكة الزرقاء المصابة بالزهايمر دوري، والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في العثور على سمكة البهلون نيمو، وتعود دوري من جديد بصوت المذيعة الأمريكية الشهيرة إيلين ديجينرس، لكي تقوم بمغامرة جديدة.

تحرص شركة ديزني على تشويق محبي الأفلام الرسومية بصفة عامة، وشخصية دوري بصفة خاصة، لذلك أطلقت إعلانات دعائية قصيرة، ومجموعة من الصور، التي لا تكشف عن أي شيء من أحداث الفيلم.

في الإعلان تظهر دوري تسبح في البحر  ثم تقرأ جملة “Finding Dory”، ثم تبدأ في البحث عن الجميع، وحقق نسبة مشاهدات منذ طرحه على الموقع تجاوزت 684 ألف مشاهدة.

الفيديو الدعائي الثاني لفيلم Finding Dory

منذ ثلاثة أشهر أصدرت كل من ديزني وبيكسار  إعلان دعائي، تسير فيه دوري أثناء نومها، ويحاول كل من نيمو ووالده حمايتها، لكي لا يفقدوها، وحقق الإعلان مشاهدات تجاوزت 2 مليون مشاهد على موقع اليوتيوب.

تشهد الفترة المقبلة اطلاق عدد كبير من الافلام الرسومية بجانب Finding Dory، وهم Angry Birds، وIce Age 5: Collision Course، و Zootopia.

الفيديو الدعائي لفيلم Finding Dory

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى