اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني وبيكسار تنشران أول إعلان دعائي طويل للفلم الرسومي Finding Dory

0

NEizLo8OLAo5lq_1_a

نشرت شركتا ديزني وبيكسار أول إعلان دعائي طويل للفلم الرسومي “Finding Dory”، والذي تعود فيه الإعلامية الأمريكية إلين ديجينيريس لتجسيد شخصية السمكة “دوري”، المصابة بمرض الزهايمر.

وفي الإعلان الدعائي الطويل، ترافق دوري السكمة “نيمو” في رحلة مدرسية يتحدث فيها معلمهم عن هجرة الأسماك، ورحلة عودتهم إلى وطنهم، فتتذكر عائلتها، وتشعر بالإشتياق إليهم، وتقرر بدء عملية البحث عنهم، وفي الرحلة تلتقي بالعديد من اصدقائها القدامى، كما تتعرض للكثير من المشاكل.

نشرت إلين ديجينريس، الإعلان منذ حوالي على قناتها الخاصة على موقع “اليوتيوب”، وحقق نسبة مشاهدة تجاوزت 68 ألف مشاهدة.

أول إعلان دعائي طويل لفلم Finding Dory:

يشارك بالتعليق الصوتي في الفلم، بجانب إلين ديجينيريس، الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار ديان كيتون، يوجين ليفي، والبرت بروكس، وإدريس ألبا، وإيد أونيل، ومايكل شين، ومن المقرر طرح الفلم في دور العرض الأمريكية في 16 يونيو المقبل .

وقد قامت الشركتان منذ أيام بنشر إعلان دعائي قصير للفلم، تظهر فيه دوري تسبح في البحر ثم تقرأ جملة “Finding Dory”، وتبدأ في البحث عن الجميع.

ومنذ ثلاثة أشهر أصدرت كل من ديزني وبيكسار إعلان دعائي، تسير فيه دوري أثناء نومها، ويحاول كل من نيمو ووالده مارلين حمايتها، حتى لا يفقدوها، وحقق الإعلان مشاهدات تجاوزت 2 مليون مشاهد على موقع اليوتيوب.

إعلان تشويقي للفلم الرسومي Finding Dory:

ويذكر، أن فلم “Finding Dory” يعد الجزء الثاني من الفلم الرسومي “Finding Nemo”، الحاصل على جائزة الأوسكار في عام 2003 كأفضل فلم رسوم متحركة.

كما تشهد الفترة المقبلة اطلاق عدد كبير من الافلام الرسومية بجانب Finding Dory، وهم Angry Birds، وIce Age 5: Collision Course، و Zootopia، الذي طرح في دور العرض منذ أيام.

flex_tablet_zootopia_selfie_c781d089

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى