مراجعات وتوصيات الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزي ريدلي ترغب في تجسيد شخصية “لارا كرافت” في النسخة الجديدة من فلم Tomb Raider

0 21

daisy-ridley-usa-today-2015-portrait_1

أعلنت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي نجمة أفلام Star Wars، رغبتها الشديدة في تجسيد شخصية “لارا كرافت” في النسخة الجديد من فلم “Tomb Raider “.
تحدثت ديزي مع “ذي هوليوود ريبورتر” خلال تواجدها في حفل توزيع مجلة “ذي إمباير” الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، مساء أمس الأحد، وأكدت إنها ترغب بشدة في المشاركة في النسخة الجديدة من الفلم، لتحل محل الممثلة والمخرجة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار أنجلينا جولي.
وعلى الرغم من عدم عرض الدور عليها حتى الآن، تقول رايدلي “أنا انتظر أن يأتي أحدهم، ويطلب مني تجسيد الدور”.
تشارك رايدلي في بطولة الحلقة الثامنة من سلسلة أفلام Star Wars، وعلى الرغم من انشغالها الشديد في التصوير، إلا أنها أكدت على قدرتها على التوفيق بين العملين، وقالت “بالتأكيد سأعمل على ضبط مواعيدي، لكي أكون قادرة على المشاركة في الفلمين”.
فازت الممثلة الشابة بجائزة “إمباير” لأفضل ممثلة صاعدة، عن دورها في فلم Star Wars-The Force Awakens، الذي فاز بثلاث جوائز “إمباير”، من بينهم جائزة أفضل مخرج، حصل عليها جي. جي. أبرامز.

rey

قد يعجبك ايضا
اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى