اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ردة فعل دانيال مريض السرطان بعد مشاهدة فيلم Star Trek: Into Darkness

0

star-trek-into-darkness-poster-405x600كنا قد ذكرنا في موضوع سابق رغبة أخيرة لمريض بالسرطان يدعى “دانيال” وهي أن يشاهد فيلم Star Trek: Into Darkness قبل وقت عرضه الرسمي في 17 مايو المقبل .. وقيام مخرج الفيلم الرائع “جاي جاي أبرامز” بالتفاعل مع دان والتواصل معه من أجل تنسيق موعد للمشاهدة.

الآن وبعد أن شاهد “دانيال” الفيلم برفقة زوجته قام بشكر “جاي جاي” واستديو Bad Robot على كرمهما .. ورغم محاولات جمهور الفيلم الكبيرة التواصل مع “دان” لمعرفة بعض التفاصيل عن الفيلم ذكر “دان” أنه أقسم على السرية مع المخرج “جاي جاي” وأنه لن يقوم بالبوح بأي شيء متعلق بالفيلم سوى أنه استمتع به جدا وكان على قدر التوقعات والأمنيات التي حملها.

وعلى لسان زوجة دانيال: “رغم أن الفيلم لا يزال يخضع لبعض التعديلات وفقا لكلام المخرج ولكن دان استمتع به جدا (لا أعرف كثيرا عن ستار تريك) .. لم أره سعيدا بهذا الشكل منذ فترة طويلة .. وقد أسعد عائلتنا وأصدقائنا ان يسمعوا بأمر هذه المغامرة المفرحة خصوصا بعد تسلسل الأخبار السيئة من طرفنا بخصوص حالة دان الصحية .. لقد قام (جاي جاي) بعمل رائع في هذا الفيلم وكرمه في دعوتنا لعرض خاص دليل على حرصه الدائم على رضا الجمهور وسعادتهم”.

1 2 3 4 5 6 8

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى