اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

رسمياً .. مسلسل لعبة العروش لن يعود قبل 2019

0

شهدت الفترة الأخيرة أخبار مُتباينة وأنباءً متضاربة حول مصير الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones “لعبة العروش”، حيث أشيعت أنباءً غير مؤكدة عن تأجيله إلى عام 2019 وأنباءً أخرى حول طرحه في أغسطس 2018.

حسمت شبكة HBO الأمر قبل ساعات قليلة في أول بيان رسمي لها حول الأمر، مؤكدة على أن الموسم الثامن لن يلحق بالموسم الحالي وأنه لن يعرض إلا في عام 2019، ولم يتضمن البيان أي إشارة إلى الموعد النهائي لبدء بث الحلقات أو سر تأجيل الموسم عاماً كاملاً.

مسلسل Game of Thrones

في سياق متصل صرح كيسي بويليز -أحد مسؤولي الشبكة- بأنه يدرك أن نبأ تأجيل مسلسل لعبة العروش سوف يكون مُحبطاً بالنسبة للكثيرين لكن السر وراء ذلك هو حرص القائمين على العمل في تقديم موسماً متكاملاً يليق بأن يكون خاتمة للملحمة التلفزيونية التي عشقها الملايين حول العالم وتابعوها بشغف، وأكد أن موعد بدء تصوير الحلقات لم يُحدد بعد بالإضافة إلى أن عملية إضافة المؤثرات ومراحل ما بعد الإنتاج تستغرق وقتاً طويلاً ولهذا اضطرت الشبكة لاتخاذ القرار بتأجيل عرض هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى